رقم خدمة عملاء فودافون كاش 2020 ورسوم السحب وتحويل الأموال

نقدم لكم رقم خدمة عملاء فودافون كاش التي تعد واحدة من أشهر خدمات تحويل الأموال الموجودة في مصر، لعل شهرتها هذه تعود إلى شهرة الشركة نفسها عند أوساط العملاء، وهي بالإضافة لذلك تُقدم خدمات متميزة لعملائها ساعدت في اجتذاب الكثير لاستخدامها من عملاء الشركات الأخرى.

زادت أهمية فودافون كاش وشهرتها أضعافًا مُضاعفة بعد جائحة كورونا التي أصابت البلاد، ولجأ حينها الكثير من الناس، وغالبية المحلات التجارية في كافة الأنشطة، والأسواق الأون لاين طبعًا، لاستخدامها -خدمة فودافون كاش- للمحافظة على التباعد الاجتماعي وتقليل الاختلاط، وكذلك للحد من تداول العملة الورقية التي تُسهم في نقل الوباء.

رقم خدمة عملاء فودافون كاش 2020

مع تزايد الإقبال على هذه الخدمة المتميزة، تظهر لدى المستخدمين بعض المشكلات، وكذلك تظهر لديهم استفسارات واحتياجات مختلفة، يكونون بحاجة إلى من يُجيبهم عليها ويُلبي رغباتهم تجاه هذا الأمر، ولذلك يكثر البحث عن رقم خدمة عملاء فودافون كاش.

  • رقم خدمة عملاء فودافون كاش 7001 هو الرقم المُخصص للتواصل مع موظفي خدمة العملاء المختصين بفودافون كاش، مع العلم أن المكالمة لهم تكلفتها مبلغ رمزي قدره خمسون قرشًا.
  • على الأشخاص الذين لم يُسجلوا بعد في خدمة فودافون كاش أن يعرفوا أن تسجيل الخدمة على خط الهاتف مجاني بالكامل ولا يطلب منك سوى خط فودافون مُسجّل باسمك، بالإضافة إلى بطاقتك الشخصية وبضع بيانات شخصية أيضًا، ويتم التسجيل في أحد فروع فودافون في محافظتك، والتفعيل عقب التسجيل مباشرةً.
  • لكي تستطيع الاستمتاع بخدمات فودافون كاش المختلفة فعليك الاتصال بالكود #9*، أو الكود #7000*، وستظهر أمامك جميع الخدمات الخاصة بفودافون كاش لاستخدامها، وكذلك يُمكنك التوفير على نفسك عناء كل ذلك وتحميل تطبيق أنا فودافون، واستخدام جميع الخدمات من خلاله بسهولة ويُسر.
  • في فودافون كاش تمتلك محفظة خاصة بك للتعاملات المالية عن بُعد، هذه المحفظة لها حد أقصى من الأموال المسموح وجودها على المحفظة على دُفعة واحدة قدره عشرة ألاف جنيهًا مصريًا، وكذلك لها حد أقصى لعمليات التحويل الشهرية قدره 50 ألف جنيهًا مصريًا، أما عن أكبر مبلغ للتحويل فهو ستة آلاف جنيه.
  • وفي لفتة طيبة من شركة فودافون أنها مع بداية الجائحة قد قامت بتقليل الرسوم الخاصة بسحب وتحويل الأموال على فودافون كاش، وقامت بزيادة الحد الأقصى للتحويل اليومي والشهري أيضًا ليصل الحد الأقصى الشهري إلى 300 ألف جنيهًا مصريًا، لمدة مقدارها ثلاثة أشهر، وكذلك قامت بتشجيع جميع المواطنين في مصر على استعمال الخدمة وقدّمت لهم التسهيلات حتى في إنشاء الخدمة مؤقتًا من خلال هواتفهم الذكية.
  • عند قيامك بالتواصل مع خدمة عملاء فودافون كاش قد يتم وضعك على الانتظار لفترة أطول من المعتاد، وذلك يكون نظرًا لوجود ضغط كبير على خدمة العملاء، لذلك عليك بالصبر قليلًا إذا كنت في حاجة ضرورية للتواصل معهم.

أهمية خدمة فودافون كاش

  • لا تُتيح فودافون كاش فقط إمكانية تحويل واستلام الأموال من خلالها، لكن تتيح العديد من الخدمات الأخرى.
  • يُمكنك التبرع إلى العديد من الجمعيات الخيرية مثل رسالة وبنك الطعام المصري من خلال فودافون كاش.
  • يُمكنك دفع فاتورة الأرضي أو الإنترنت من خلال الخدمة على هاتفك.
  • تستطيع استخراج فيزا إنترنت بمبلغ صغير لتستخدمها في الشراء أون لاين.
  • كذلك بإمكانك استخدام فودافون كاش لكي تقوم بدفع الفواتير الخاصة بالكهرباء والغاز على سبيل المثال، وشحن الرصيد لهاتفك ولهواتف الآخرين، وشحن كروت الفكة أيضًا.
  • عند قيامك بالتحويل لأي رقم من أرقام فودافون كاش الأخرى، فإن الشركة تقوم بخصم مبلغ جنيه فقط من المبلغ المحوّل إلى الشخص الآخر.
  • عند سحب المبلغ الخاص بك من فروع فودافون كاش فيتم خصم نسبة اثنان بالمائة من إجمالي المبلغ الكُلي المسحوب، وذلك إذا كان المبلغ يتجاوز المائة وخمسون جنيهًا، وإذا كان أقل من ذلك فيتم خصم الحد الأدنى الذي قررته الشركة وهو ثلاثة جنيهات على عملية السحب.
  • تستطيع شحن الرصيد في حساب فودافون كاش الخاص بك أو بأي شخص آخر من خلال خدمة فوري، لكن يجب التنويه أنه في الوقت الحالي يواجه الكثير من الأشخاص بعض المشكلات في عمليات التحويل واحتساب الرصيد وعدم إتمام العملية، ويضطرون إلى البحث عن رقم خدمة عملاء فودافون كاش للتواصل معهم لحل هذه المشكلة التي قد تأخذ بعض الوقت؛ لذلك ننصح بأن يكون هذا الحل هو آخر الخيارات.