رقم خدمة عملاء فودافون مصر الخط الساخن 2020

خدمة عملاء فودافون هي واحدة من أفضل الخدمات على الإطلاق التي تقدمها شركة فودافون مصر لكافة عملائها داخل جمهورية مصر العربية، حيث يمكن من خلال خدمة عملاء فودافون مصر حل جميع المشاكل التي تواجه العملاء أو حتى الاستعلام عن الأنظمة والعروض الجديدة التي توفرها الشركة من حين لآخر.

وتمتاز خدمة عملاء فودافون بسرعة الاستجابة لطلبات العملاء مما يجعلها الأفضل بدون منازع مقارنة بكل شركات الاتصالات الأخرى الموجودة في مصر، ويحتاج أي عميل للتحدث مع خدمة عملاء فودافون من أجل محاولة حل جميع العقبات التي تقف أمامه سواء خلال استعماله لأحد خطوط الشركة أو رغبته في التعرف على أسعار الباقات والخطوط الجديدة.

وتعد شركة فودافون مصر إحدى أكبر الشركات الرائدة في مجال الاتصالات داخل مصر، ويكفي الإشارة فقط إلى أن عدد مستخدمي شبكة فودافون قد تخطى حاجز الملايين خلال السنوات القليلة الماضية، وذلك يرجع بدون أدنى شك إلى مدى جودة الخدمات التي يحصل عليها المواطن المصري إزاء استعماله خط فودافون سواء الموبايل أو حتى الإنترنت.

ولعل أكثر ما يميز خدمة عملاء فودافون أنه يمكن للعميل التواصل مع مركز خدمة العملاء في الشركة في أي وقت على مدار اليوم في ظل كونها تعمل 24 ساعة دون توقف، وذلك يشمل أيضًا العطلات الرسمية والأعياد والمناسبات بشكل عام، لذا دائمًا ما يكون العميل راضيًا عن مستوى الخدمة التي تقدمها له شركة فودافون.

رقم خدمة عملاء فودافون 2020

أتاحت شركة فودافون مصر العديد من الأرقام التي يمكن للعملاء التواصل معها على مدار 24 ساعة بصفة يومية من أجل حل جميع مشاكلهم في أسرع وقت ممكن، وهو الأمر الذي ساهم في زيادة عدد عملاء الشركة نظرًا لأن العميل لم يعد مضطرًا لزيارة أقرب فرع له حتى يحل المشكلة التي يعاني منها بل أصبح لديه القدرة على إيجاد الحل المناسب في ظرف زمني قصير من داخل بيته.

وحرصت شركة فودافون مصر على توفير ارقام خدمة عملاء فودافون لكافة العملاء على مستوى جميع محافظات الجمهورية، حيث تتعدد هذه الأرقام وكل رقم منها له خصائصه التي تختلف تمامًا عن بقية الأرقام، وتتمثل هذه الأرقام على النحو التالي:

  • يعد رقم خدمة عملاء فودافون الأساسي هو 888 أو الخط الساخن لكافة عملاء فودافون من أجل التواصل مع موظفي خدمة عملاء فودافون، ومن خلال ذلك الرقم يستطيع العميل الإستفسار مثلاً عن أسعار الشرائح والخطوط الجديدة أو ربما تقديم شكوى بسبب حدوث عطل ما في الخط الذي يمتلكه، إضافة إلى التعرف على أحدث الأنظمة وباقات الإنترنت التي توفرها شركة فودافون مصر.
  • من الوارد جدًا أن يرغب أحد عملاء شركات الاتصالات الأخرى مثل اورانج على سبيل المثال أو اتصالات أو حتى وي “المصرية للاتصالات” في التواصل مع خدمة عملاء فودافون، وبناءً على ذلك حرصت شركة فودافون مصر على تخصيص رقمين من أجل تقديم أي خدمة لعملاء الشركات الأخرى، وهما كلاً من 16888 أو 010018888888، ويستطيع المتصل أيضًا التعرف على أي شيء يخص شبكة فودافون والخدمات التي تقدمها.
  • توفر شركة فودافون مصر أرقامًا خاصة لكافة عملائها من أجل استقبال الشكاوى التي تتعلق بالإنترنت، وهو الأمر الذي جعلها مميزة للغاية في نظر الجميع بسبب حرصها الدائم على تقديم أفضل الخدمات بأعلى جودة للعملاء، ويستطيع أي عميل التحدث مع ممثل خدمة عملاء فودافون لحل مشاكل الإنترنت من خلال رقم خدمة عملاء فودافون التالي 2828 من أي هاتف محمول، أما في حالة أراد العميل التحدث عبر الهاتف الأرضي يتحتم عليه الاتصال بالرقم 0225292828.

خدمة عملاء فودافون اون لاين

لا يمكن لأي أحد أن يختلف على مدى الجودة التي تتحلى بها خدمة عملاء فودافون، ولكن شركة فودافون مصر لم تتوقف عند ذلك وحسب بل حرصت على تطوير نفسها على مدار السنوات الماضية مما جعلها بالتالي واحدة من أفضل شركات الاتصالات على مستوى العالم بأكمله وليس فقط داخل الدولة المصرية.

ويجب الإشارة إلى أن أرقام خدمة عملاء فودافون لها أسعار خاصة بمعنى أن البعض منها يكلفك الأموال والبعض الآخر مجاني بالكامل ويتم تحديد ذلك بناءً على النظام الذي تعاقدت عليه مع شركة فودافون مصر، ونستعرض لكم الآن هذه الأسعار بالتفصيل على النحو التالي:

  • خدمة العملاء بشكل عام / يمكن الاتصال على رقم خدمة عملاء فودافون 888 من أي هاتف محمول بشرط أن يكون خطك فودافون وتكون المكالمة مجانًا بالنسبة إلى نظام الخط بعكس الأنظمة الأخرى التي تصل فيها تكلفة المكالمة إلى 50 قرشًا، كما يمكن الاتصال على رقم 16888 من أي هاتف محمول عبر أي شبكة أخرى غير فودافون بنفس سعر مكالمة الخط الأرضي، وأخيرًا يمكن الاتصال على رقم 0225292888 من أي هاتف أرضي بنفس سعر مكالمة الخط الأرضي.
  • خدمة عملاء فودافون كاش / يمكن الاتصال على رقم 7001 من أي هاتف محمول به خط فودافون وتعتبر المكالمة مجانية لنظام الخط بعكس الأنظمة الأخرى التي تكلفك 50 قرشًا.
  • خدمة عملاء الانترنت / يمكن الاتصال على رقم 2828 من أي هاتف محمول به خط فودافون وتقدر سعر المكالمة ب 50 قرشًا باستثناء نظام الخط الذي تكون فيه المكالمة مجانًا، كما يمكن الاتصال على الرقم 0225292828 من أي هاتف أرضي بنفس سعر مكالمة الخط الأرضي.
  • خدمة التسوق عبر الانترنت / يمكن الاتصال على رقم خدمة عملاء فودافون 5065 من أي هاتف محمول به خط فودافون ويقدر سعر المكالمة ب 50 قرشًا باستثناء نظام الخط الذي تكون المكالمة فيه مجانية، كما يمكن الاتصال على الرقم 0225292860 من أي هاتف أرضي بنفس سعر مكالمة الخط الأرضي.
  • خدمة الدليل / يمكن الاتصال على رقم 2121 من أي هاتف محمول به خط فودافون وتصل تكلفة المكالمة إلى 1.5 جنيه لكل دقيقة.
  • خدمة عملاء الشركات / يمكن الاتصال على رقم 247 من أي هاتف محمول به خط فودافون وتكون المكالمة مجانًا.

ولا يزال ابداع شركة فودافون مصر متواصلاً بدون توقف مع مرور السنوات، حيث لم تكتف الشركة بتخصيص العديد من الأرقام لخدمة عملائها وحسب بل منحتهم الفرصة أيضًا للتواصل مع ممثلي خدمة عملاء فودافون أون لاين أي عن طريق الإنترنت، وبات بإمكان العملاء الآن التحدث مع الموظف المسؤول من خلال خاصية “شات بوكس” المتاحة عبر الموقع الرسمي لشركة فودافون مصر.

ويمكن زيارة الموقع الرسمي لشركة فودافون مصر من خلال الضغط على الرابط التالي: “خدمة عملاء فودافون مصر“، وعبر الموقع الرسمي يمكن للعملاء التعرف على العديد من المزايا الأخرى الخاصة بشركة فودافون مع العلم بأن طرق التواصل لا تقتصر على ما سبق فقط، بعدما قررت الشركة منح العميل فرصة التواصل عبر البريد الإلكتروني وذلك في إطار حرص مجلس إدارة شركة فودافون على توفير كل سبل الراحة التي يحتاج إليها العملاء لحل مشاكلهم.

ويبقى الأمر المؤكد أن أي عميل من عملاء شركات الاتصالات الأخرى لن يشعر بالندم بأي حال من الأحوال إن قرر في وقت من الأوقات شراء خط فودافون وبدء التعامل مع شركة فودافون مصر، علمًا بأن الشركة لا تجبرك على التخلي عن تعاملاتك مع الشركات الأخرى، لذا لن تكون هناك مشكلة بالنسبة لك إن أصبحت أحد عملاء شركة فودافون في مصر.

وفي الختام كان لابد علينا أن نستعرض لكم جميع اكواد وارقام خدمات شركة فودافون مصر التي دائمًا ما يبحث عنها العملاء وتكون لديهم رغبة في التعرف عليها مما يجعلهم يتواصلون مع خدمة عملاء فودافون، حيث تتمثل هذه الأكواد والارقام على النحو التالي:

  • رقم 858، يتم الاتصال به حينما يحتاج العميل إلى خدمة شحن الرصيد.
  • رقم 868، يتم الاتصال به حينما يحتاج العميل إلى خدمة الاستعلام عن الرصيد أو خدمة تحويل الرصيد.
  • رقم 808، يتم الاتصال به حينما يحتاج العميل خدمة البريد الصوتي.
  • كود *858* رقم الكارت #، يتم استخدام ذلك الكود من أجل خدمة شحن الرصيد بواسطة الكروت على السريع.
  • كود *868*1#، يتم استخدام ذلك الكود من أجل الاستعلام عن الرصيد.
  • كود *868*2* رقم الهاتف المحمول * الرصيد #، يتم استخدام ذلك الكود من أجل تحويل الرصيد إلى هاتف آخر.
  • كود *505* رقم الهاتف المحمول #، يتم استخدام ذلك الكود من أجل خدمة “كلمني شكرًا”.
  • كود # رقم الهاتف المحمول، يتم استخدام ذلك الكود من أجل خدمة “ادفعلي شكرًا” أي أن المكالمة تكون على حساب من تتصل به.
  • كود *150#، يتم استخدام ذلك الكود من أجل التعرف على هوية المتصلين بك أثناء إيقاف تشغيل الهاتف المحمول مع العلم بأنه يمكن استعمال الكود بعد إعادة تشغيل الهاتف بدون أدنى شك.
  • كود *100#، يتم استخدام ذلك الكود من أجل التعرف على الساعة في الوقت الراهن.
  • كود *3#، يتم استخدام ذلك الكود من أجل خدمة “سلفني” حيث تمنحك هذه الخدمة فرصة استلاف 3 جنيه رصيد على أن يتم خصمهم بعد الشحن.
  • كود *43#، يتم استخدام ذلك الكود من أجل تشغيل خاصية الانتظار أي أن المتصل بك مهما كان سوف يجدك على وضعية الانتظار كأنك تتواصل مع شخص آخر.
  • كود * رقم الموبايل *67#، يتم استخدام ذلك الكود من أجل تحويل المكالمات الخاصة بك إلى الهاتف المحمول الذي حددته.
  • رقم 880، يتم الاتصال به حينما يحتاج عميل الكارت إلى التحويل من نظامه الحالي إلى نظام آخر جديد.
  • رقم خدمة عملاء فودافون 848، يتم الاتصال به حينما يحتاج العميل إلى معرفة صلاحية الخط الخاص به أو في حالة تشغيل الخطوط الجديدة.
  • رقم 899، يتم الاتصال به حينما يحتاج العميل التعرف على كافة المعلومات والتفاصيل اللازمة حول نظام بيزنس كنترول أو حتى التحويل إلى ذلك النظام.
  • رقم 822، يتم الاتصال به حينما يحتاج العميل أن يقوم بتجديد اشتراك نظام الكنترول السنوي الخاص به.
  • رقم 5005، يتم الاتصال به حينما يحتاج العميل تشغيل خدمة أهم خمسة أي أهم 5 أرقام متواجدة على هاتفك المحمول.
  • رقم خدمة عملاء فودافون 7001، يتم الاتصال به حينما العميل إلى أداء أي خدمة متعلقة بخدمة فودافون كاش أو حتى معرفة كيفية الاشتراك بها.
  • رقم 800، يتم الاتصال به حينما يحتاج العميل إلى التعرف على جميع عروض فودافون سواء المعتادة أو خاصة الجديدة منها.
  • رقم خدمة عملاء فودافون 818، يتم الاتصال به حينما يحتاج العميل إلى التعرف على نقاط فودافون أو حتى استبدال الدقائق.
  • كود *888#، يتم استخدام ذلك الكود من أجل توضيح قائمة خدمة فودافون إكسبريس.
  • رقم 2828، يتم الاتصال به حينما يحتاج العميل إلى تقديم شكوى أو الاستفسار عن أي شيء متعلق بخدمة الانترنت ADSL.
  • كود *888*2#، يتم استخدام ذلك الكود من أجل التعرف على عدد المكالمات بعد دفع آخر فاتورة.
  • كود *888*1#، يتم استخدام ذلك الكود من أجل التعرف على قيمة الفاتورة.
  • كود *888*4#، يتم استخدام ذلك الكود من أجل تشغيل خدمة فودافون لايف إضافة إلى تشغيل خدمة الموبايل انترنت.
  • كود *888*3#، يتم استخدام ذلك الكود من أجل تشغيل خدمة الاحتفاظ بالمكالمات.
  • كود *888*5#، يتم استخدام ذلك الكود من أجل تشغيل خدمة التجوال في حالة سفر العميل إلى خارج مصر.
  • كود *055* كود الأغنية #، يتم استخدام ذلك الكود من أجل اختيار الكول تون المفضل لديك حتى يستمع له كل من يتصل بك.
  • كود *7*0#، يتم استخدام ذلك الكود من أجل منع آخر شخص قام بالإتصال بك من الوصول لك مرة أخرى وذلك يتبع خدمة منع المعاكسات التي تصل قيمة الاشتراك فيها إلى 3 جنيه شهريًا.

يذكر أن خدمة منع المعاكسات التي توفرها شركة فودافون مصر لجميع عملائها تعتبر إحدى أفضل الخدمات التي لا يوجد مثيل لها بأي حال من الأحوال، نظرًا لأن هذه الخدمة لا تجعلك مضطرًا إلى التعرض للمعاكسات وخاصة إن كان عميل فودافون من السيدات.

ويستطيع عملاء فودافون الاشتراك بسهولة في خدمة منع المعاكسات بعد التواصل مع خدمة العملاء، علمًا بأن العميل يحق له اختيار طريقة الحساب المفضلة بالنسبة له سواء كانت يومية وتقدر تكلفتها ب 30 قرشًا أو شهرية وتقدر تكلفتها ب 3 جنيه مع ضرورة التأكيد على أن الخدمة يتم تجديدها بشكل تلقائي دون الحاجة لسؤال العميل.

ولا يقتصر دور هذه الخدمة على منع المعاكسات لرقم واحد فقط أو حتى عشرة أرقام، بل يمكن للعميل أن يطبق على 200 رقم كحد أقصى، كما تشمل الخدمة أيضًا إمكانية منع الرسائل مما يجعلها كاملة الأوصاف وتلبي احتياجات عملاء فودافون، لذا من الطبيعي أن تكون الوجهة الرئيسية لأي عميل هي شركة فودافون بدون منازع بغض النظر عن مميزات الشركات الأخرى.