رقم خدمة عملاء فودافون adsl لمعرفة أسعار باقات الانترنت 2020

يعد رقم خدمة عملاء فودافون adsl أحد أهم الأرقام التي يبحث عنها عملاء فودافون على مدار السنوات الماضية مقارنة بجميع الأرقام الأخرى التي توفرها شركة فودافون مصر لكافة عملائها، نظرًا لأن هذه الخدمة تقوم بحل جميع المشاكل الخاصة بالانترنت المنزلي أو الأرضي والذي يتعامل معه الكثير من الناس في هذه الأيام باعتباره أفضل بكثير من الانترنت الهوائي.

وتسعى شركة فودافون مصر إلى توفير كل سبل الراحة الممكنة للعميل الذي يعتمد أو يفضل الانترنت المنزلي، لذا تم تخصيص رقم خدمة عملاء فودافون adsl من أجل تقديم كافة الخدمات بأفضل جودة ممكنة على مدار 24 ساعة بصفة يومية دون عطلات أو حتى في المناسبات والأعياد الرسمية مما جعل كل العملاء في حالة رضا لا مثيل لها على الإطلاق عن هذه الخدمة، كما يمكنك معرفة رقم خدمة عملاء فودافون لجميع خدمات ومنتجات الشركة.

وحرصت شركة فودافون مصر على توفير أكثر من طريقة من أجل التواصل مع موظفي خدمة عملاء فودافون adsl حتى لا تكون هناك أي عقبات بأي حال من الأحوال أمام العملاء، ويبقى الأهم في نهاية المطاف هو أن يستفيد العميل بشتى الطرق الممكنة من هذه الخدمة من أجل حل أي مشكلة تواجهه في تشغيل الانترنت المنزلي أو حتى من أجل الاستفسار عن أي أمور أخرى تخص الخدمة بشكل عام.

رقم خدمة عملاء فودافون adsl 2020

يستطيع أي عميل حل كافة مشاكل الانترنت المنزلي إن كان من ضمن المشتركين في خدمة فودافون adsl، نظرًا لأن شركة فودافون مصر وفرت للجميع العديد من الوسائل التي يمكن التواصل بها مع موظفي خدمة العملاء مع ضرورة التأكيد على أن الموقع الرسمي لشركة فودافون مصر متاح به أيضًا كل التفاصيل الكبيرة والصغيرة الخاصة بخدمة الإنترنت الأرضي.

ونستعرض لكم الآن الوسائل المتاحة من أجل التواصل مع خدمة عملاء فودافون adsl:

  • رقم 2828، يمكن لأي عميل التواصل مع ذلك الرقم من أي هاتف محمول بشرط أن يكون خطك على ذلك الهاتف هو فودافون، علمًا بأن سعر المكالمة يقدر ب 50 قرشًا مقابل الدقيقة الواحدة.
  • رقم 0225292828، يمكن لأي عميل التواصل مع ذلك الرقم من أي هاتف أرضي مع الإشارة إلى أن سعر المكالمة هو نفس سعر المكالمة لجميع الخطوط الأرضية مما يجعل هذه الوسيلة مميزة للغاية بالنسبة إلى الكثير من العملاء بغض النظر عن كل الوسائل الأخرى.
  • خدمة “شات معانا”، هي الخدمة الإلكترونية التي تقدمها شركة فودافون مصر لكافة عملاء الانترنت المنزلي ويمكن الاستفادة منها أونلاين عبر شبكة الانترنت، من خلال التواصل مع خدمة عملاء فودافون adsl عبر خاصية الشات، علمًا بأن هذه الخدمة يمكن استخدامها في حالة زيارة الموقع الرسمي لشركة فودافون مصر عبر الدخول على الرابط التالي “فودافون مصر“.

خدمة عملاء فودافون adsl

تحث شركة فودافون مصر كافة العملاء على زيارة الموقع الرسمي للشركة عبر شبكة الإنترنت من أجل ضمان الاستفادة بكافة الخدمات المتعلقة بنظام الإنترنت المنزلي بطريقة إلكترونية دون الحاجة إلى التواصل مع موظفي خدمة العملاء، وهو الأمر الذي بات يفضله الكثير من الناس في ظل بساطة الشكل الجديد لموقع شركة فودافون مصر بعد تطويره في الآونة الأخيرة.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل إن شركة فودافون مصر قامت بتخصيص صفحة بعينها تحت مسمى “إدارة ال adsl” من أجل تقديم كافة الخدمات اللازمة لجميع عملاء الانترنت الأرضي، حيث تتمثل هذه الخدمات الرئيسية على النحو التالي:

  1. بيانات اشتراك adsl “اعدادات الراوتر”، ويمكن من خلال هذه الخدمة التعرف على كافة البيانات الخاصة باشتراك adsl مثل اسم المستخدم أو حتى كلمة المرور مما سوف يساعد خدمة عملاء فودافون adsl في تشغيل الراوتر لأي عميل في أي وقت من الأوقات.
  2. مفوض على حسابك “اضافة شركاء”، ويمكن من خلال هذه الخدمة إضافة أي شريك على حسابك حتى يقوم بالتحكم بشكل كامل في الحساب.
  3. دليل اصلاح الاخطاء “تصفح الدليل”، ويمكن من خلال هذه الخدمة التعرف على جميع مشاكل خدمة adsl المنزلي وليس ذلك فحسب بل إن ستكون قادرًا على حل هذه المشكلة بكل سهولة.
  4. الطلبات الفنية “ارسال طلب”، ويمكن من خلال هذه الخدمة تقديم طلب فني إلى خدمة العملاء يتضمن نوع المشكلة الفنية في خط adsl الخاص بك مع تسجيل بياناتك بشكل عام، على أن يقوم موظفي خدمة العملاء بالرد عليك في أسرع وقت ممكن.
  5. حمل حزمة الأمن، هي من الخدمات الإضافية التي يمكن للعميل أن يستفيد منها حيث يساهم رمز تفعيل حزمة الأمن في وصول العميل على الايميل الخاص به بسهولة.
  6. سرعة dsl، وهي الخدمة الإضافية التي تمكنك من اختبار السرعة الخاصة بالخط الخاص بك.
  7. اطلب رقم ip ثابت، ويمكن من خلال هذه الخدمة الإضافية الحصول على رقم ip ثابت على خط dsl الخاص بك.

ويبقى الأمر المؤكد في نهاية المطاف أن شركة فودافون مصر تظل هي واحدة من أفضل شركات الاتصالات على مستوى العالم بأكمله وليس فقط داخل الدولة المصرية.