خدمة عملاء

رقم خدمة عملاء اتصالات مصر للشكاوي ومعرفة أسعار الباقات 2020

رقم خدمة عملاء اتصالات مصر يعد من أكثر الأرقام التي يبحث عنها المواطنون داخل الدولة المصرية عبر شبكة الانترنت في مختلف الأوقات، من أجل الاستفسار عن أسعار الخطوط والباقات الجديدة أو تقديم شكوى أو حتى حل أي مشكلة تواجه عملاء اتصالات مصر، كما يمكنك معرفة رقم خدمة عملاء فودافون في حال كنت تستخدم إحدى منتجات أو خدمات شركة فودافون

ويحتاج كل عميل من عملاء شركة اتصالات مصر إلى التواصل في الكثير من الأحيان مع خدمة عملاء اتصالات، مما جعل مجلس إدارة الشركة حريصًا على توفير كل السبل الممكنة التي تسهل طريقة الوصول إلى موظفي خدمة العملاء حتى لا يفقد أي عميل الثقة في شركة اتصالات في نهاية المطاف.

ويبقى الأمر المؤكد أن أهم هدف لخدمة عملاء اتصالات هو الحصول على رضا كل عميل تابع للشركة وليس فقط تأدية الواجب، مما جعل كل عملاء اتصالات مصر سعداء للغاية من مستوى الخدمة الممتازة التي تقدم لهم على مدار الساعة، كما ساهم ذلك بدوره في زيادة عدد عملاء الشركة مقارنة بشركات الاتصالات الأخرى التي تنافس اتصالات بشدة مثل فودافون مصر أو وي على سبيل المثال.

وحرصت شركة اتصالات مصر على توفير العديد من الأرقام من أجل تقديم الخدمة اللازمة لعملاء اتصالات، وذلك سواء فيما يتعلق بالعملاء الذي يمتلكون خطوطًا عادية أو حتى عملاء adsl أي الإنترنت المنزلي، لذا يجد كل عميل من عملاء اتصالات ما يبحث عنه في النهاية بعد التواصل مع خدمة عملاء اتصالات.

رقم خدمة عملاء اتصالات مصر 2020

كان من الواجب علينا أن نساعد كل عملاء اتصالات مصر من خلال ذلك الموضوع الذي نوفر فيه كل التفاصيل اللازمة حول أرقام خدمة العملاء التي دائمًا ما يبحث عنها الجميع عبر شبكة الإنترنت، وبالتالي حرص موقع مصر 365 على توفير كل المعلومات التي يرغب العميل في الحصول عليها من أجل التواصل مع خدمة عملاء اتصالات.

ولا يقتصر الأمر على طريقة واحدة فقط لا غير بل شملت وسائل التواصل مع خدمة العملاء أكثر من طريقة حتى يستطيع عملاء اتصالات حل المشكلة التي تواجههم في نهاية المطاف أو الاستفسار عن أي شيء آخر متعلق بالشركة وخدماتها المختلفة، ونستعرض لكم الآن كل الوسائل المتاحة للتواصل مع ممثلي خدمة العملاء:

  • رقم خدمة عملاء اتصالات 333، يمكن التواصل مع ذلك الرقم من أي هاتف محمول بشرط أن تكون شريحة العميل تابعة لشركة اتصالات مصر ويصل سعر المكالمة إلى 50 قرش مقابل كل دقيقة.
  • رقم 0235346333، يمكن التواصل مع ذلك الرقم من أي هاتف أرضي ولا يكلفك سعر المكالمة أي شيء في ظل كونه مماثلاً لنفس أسعار المكالمات الأرضية الأخرى.
  • رقم خدمة عملاء اتصالات 01111234333، يمكن التواصل مع ذلك الرقم من أي هاتف محمول به شريحة تابعة لشركات الاتصالات الأخرى مهما كان نوعها سواء فودافون أو وي أو حتى أورانج.
  • رقم +201111234333، يمكن التواصل مع ذلك الرقم من أي هاتف دولي أي حينما يكون العميل خارج الدولة المصرية ومتواجدًا في أي دولة أخرى حول العالم.
  • رقم خدمة عملاء اتصالات 777، يمكن التواصل مع ذلك الرقم من أي هاتف محمول بشرط أن تكون شريحة المتصل تابعة لشركة اتصالات مصر مع العلم بأن ذلك الرقم يخدم عملاء اتصالات adsl.
  • رقم خدمة عملاء اتصالات 0235346377، يمكن التواصل مع ذلك الرقم من أي هاتف أرضي بنفس أسعار المكالمات الأرضية، ويخدم ذلك الرقم عملاء اتصالات adsl.
  • رقم خدمة عملاء اتصالات 201111234777، يمكن التواصل مع ذلك الرقم من أي هاتف دولي وذلك حينما يكون العميل مسافرًا في دولة أخرى خارج الأراضي المصرية، ويخدم ذلك الرقم عملاء اتصالات adsl.
  • البريد الإلكتروني، في حالة لم يرغب العميل استخدام أي وسيلة اتصال من الوسائل السابقة يمكنه حينها استخدام خدمة البريد الإلكتروني المتواجدة عبر الموقع الرسمي لشركة اتصالات مصر، ويستطيع أي عميل الاعتماد على هذه الوسيلة من خلال زيارة الرابط التالي “بريد اتصالات مصر الإلكتروني” ويتم الرد على العميل في أسرع وقت ممكن بشرط أن يقوم العميل بملء كافة البيانات المطلوبة منه قبل إرسال الرسالة.
  • صندوق بريد 11، يمكن لأي عميل من عملاء اتصالات إرسال أي رسالة يرغب فيها لشركة اتصالات مصر في حالة واجه مشكلة لا حل لها، وذلك عبر صندوق بريد 11 مبنى 54 المتواجد في شارع التسعين بالتجمع الخامس في مدينة القاهرة الجديدة.
  • رقم 155، تم تخصيص ذلك الرقم من جانب الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات من أجل حل المشاكل التي لا تستطيع شركة اتصالات مصر حلها مع العلم بأن التواصل مع ذلك الرقم يكون متاحاً بداية من الساعة الثامنة صباحًا إلى غاية الساعة العاشرة مساءً بصفة يومية.
  • الموقع الرسمي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، ويمكن زيارة ذلك الموقع من خلال الدخول على الرابط التالي “الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات“، ولا يجب أن يلجأ العميل إلى هذه الخطوة أيضًا إلا في حالة واجه مشكلة لا حل لها من جانب شركة اتصالات أو خدمة العملاء الخاصة بها.

ارقام خدمة عملاء اتصالات مصر

بات من الطبيعي أن يكون الضغط هائلاً على مدار الساعة على خدمة عملاء اتصالات مصر في ظل كثرة التساؤلات حول الأنظمة المتوفرة إضافة إلى أبرز العروض الجديدة التي يتم إتاحتها بشكل دائم وشهري مما زاد من شعبية شركة اتصالات مصر بدون أدنى شك.

وتوفر شركة اتصالات مصر لكافة عملائها العديد من الأنظمة المميزة للغاية مثل نظام دماغ تانية على سبيل المثال، حيث تفوق ذلك النظام على الكثير من الأنظمة مقارنة بكل أنظمة شركات الاتصالات داخل مصر، علمًا بأن نظام دماغ تانية لا يحتوي فقط على باقات ثابتة ولكن يمكن للعميل من خلال ذلك النظام تقسيم الباقة مثلما يشاء عبر اختيار عدد الوحدات إضافة إلى حجم باقة الإنترنت التي يرغب فيها.

تانية

ولن يكون العميل في حاجة تمامًا إلى التواصل مع خدمة عملاء اتصالات مصر، نظرًا لأننا نوفر لكم في هذا الموضوع كل التفاصيل اللازمة حول الباقات الثابتة التي يقدمها نظام دماغ تانية للعملاء، ونستعرض لكم الآن تفاصيل هذه الباقات على النحو التالي:

  • باقة الإنترنت 2000 ميجا x، باقة المكالمات 150 وحدة، صلاحية الباقة 30 يوم، سعر الباقة 26 جنيه، قيمة الشحن 38 جنيه.
  • باقة الإنترنت 4000 ميجا x، باقة المكالمات 300 وحدة، صلاحية الباقة 30 يوم، سعر الباقة 46 جنيه، قيمة الشحن 66 جنيه.
  • باقة الإنترنت 9000 ميجا x، باقة المكالمات 800 وحدة، صلاحية الباقة 30 يوم، سعر الباقة 85 جنيه، قيمة الشحن 122 جنيه.
  • باقة الإنترنت 6000 ميجا x، باقة المكالمات 400 وحدة، صلاحية الباقة 90 يوم، سعر الباقة 75 جنيه، قيمة الشحن 108 جنيه.
  • باقة الإنترنت 12000 ميجا x، باقة المكالمات 2000 وحدة، صلاحية الباقة 90 يوم، سعر الباقة 155 جنيه، قيمة الشحن 222 جنيه.
  • باقة الإنترنت 27000 ميجا x، باقة المكالمات 7500 وحدة، صلاحية الباقة 90 يوم، سعر الباقة 300 جنيه، قيمة الشحن 429 جنيه.

ويستطيع عملاء اتصالات مصر التعرف على المزيد من الأنظمة والخدمات التي تقدمها شركة اتصالات، من خلال الموقع الرسمي للشركة عبر موقع الانترنت الذي يمكن الوصول إليه بعد الدخول على الرابط التالي “اتصالات مصر“، ونستعرض لكم الآن الأنظمة الرئيسية التي توفرها شركة اتصالات لعملائها:

  1. نظام “إنت مش أي حد” وهو أقوى نظام شهري في مصر مقارنة بجميع الأنظمة الأخرى، ويمكن التعرف على تفاصيل أكثر حول ذلك النظام من خلال زيارة الرابط التالي “نظام إنت مش أي حد اتصالات مصر“.
  2. نظام “حكاية” وهو النظام الذي يمتاز بالعديد من الإيجابيات التي يستطيع العميل التعرف عليها من خلال زيارة الرابط التالي “نظام حكاية اتصالات مصر“.
  3. نظام “دماغ تانية” وهو النظام الذي قمنا بالحديث عنه في الفقرات الماضية من ذلك الموضوع، كما يمكن للعميل التعرف على المزيد حول ذلك النظام من خلال زيارة الرابط التالي “نظام دماغ تانية اتصالات مصر“.
  4. نظام “أقوى كارت” وهو النظام الذي يمنح العميل دقائق أو ميكسات لكل الشبكات الأخرى وليس شبكة اتصالات فقط، كما يمكن التعرف على المزيد عن ذلك النظام من خلال زيارة الرابط التالي “نظام أقوى كارت اتصالات مصر“.
  5. نظام “*011#” وهو النظام الذي يوفر أقوى العروض لعملاء اتصالات وكل ما يتوجب عليك فعله هو شحن رصيدك ثم استقبال الهدايا المختلفة مثل وحدات إضافية على باقتك أو ضعف الشحنة أو حتى هدايا من كازيون وأخيرًا خصم على رحلات أوبر، ويمكن التعرف على مزيد من التفاصيل حول ذلك النظام من خلال زيارة الرابط التالي “نظام *011# اتصالات مصر“.
  6. نظام “سوبر كونكت” وهو النظام الذي يضمن للعميل الاستمتاع بأسرع انترنت في مصر بأكملها، كما يمكن التعرف على تفاصيل أكثر حول ذلك النظام من خلال زيارة الرابط التالي “نظام سوبر كونكت اتصالات مصر“.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى