بنوك مصر

مواعيد عمل البنك الاهلي المصري الفروع الرئيسية والمولات 2020

مواعيد عمل البنك الاهلي المصري تعتبر واحدة من أهم الأشياء التي يبحث عنها الكثير من الناس داخل الدولة المصرية في هذه الأيام، وذلك سواء بالنسبة إلى العملاء التابعين للبنك أنفسهم أو حتى بالنسبة إلى المواطن العادي نفسه الذي قد يرغب في فتح حساب جديد أو ربما الحصول على قرض شخصي أو العديد من الأمور الأخرى.

وكانت مواعيد عمل البنك الاهلي متغيرة باستمرار في الأشهر الأولى من العام الحالي 2020، وذلك يرجع بدون أدنى شك إلى انتشار فيروس كورونا المستجد داخل مصر وفي جميع أنحاء العالم، مما أجبر الحكومة المصرية على فرض حظر التجوال في أوقات معينة على مدار اليوم لعدة أشهر متتالية مما ساهم في تغيير مواعيد عمل البنك الاهلي بصفة عامة.

وعادت الحياة إلى طبيعتها مرة أخرى منذ عيد الفطر المبارك بعدما تم إلغاء حظر التجوال على وجه التحديد، وبالتالي أصبحت مواعيد عمل البنك الاهلي المصري هي نفسها ذات المواعيد التي كانت مقررة في السنوات الماضية مع ضرورة التأكيد على أن الذهاب إلى أي فرع من فروع البنك الأهلي المصري بات غير مسموحًا إلا في حالة الالتزام بالإجراءات الوقائية للحد من انتشار وباء كورونا.

وتتواجد فروع البنك الأهلي المصري على مستوى جميع محافظات الجمهورية، علمًا بأن المقر الرئيسي متواجد في 1187 كورنيش النيل، برج البنك الأهلي، بولاق، القاهرة، ويجب الإشارة إلى أن الفرع الرئيسي يقدم نفس الخدمات التي تقدمها كافة الفروع الأخرى على حد سواء مما يعني أن العميل ليس في حاجة تمامًا لزيارة الفرع الرئيسي دون زيارة الفرع القريب من منزله.

مواعيد عمل البنك الاهلي المصري 2020

تختلف مواعيد عمل البنك الاهلي وفقًا لمكان الفرع بمعنى أن الفروع العادية تعمل في أوقات معينة فيما تعمل الفروع المتواجدة داخل المولات التجارية في أوقات أخرى، ويبقى الهدف الرئيسي هو خدمة جميع العملاء بشكل عام وتقديم أفضل الخدمات لهم على الإطلاق.

وتعمل جميع فروع البنك الأهلي المصري العادية طوال أيام الأسبوع باستثناء أيام الجمعة والسبت، حيث يعتبران بمثابة عطلة رسمية مدفوعة الأجر لكافة الموظفين، أما بقية أيام الأسبوع تبدأ الفروع في استقبال العملاء بداية من الساعة التاسعة صباحًا إلى غاية الساعة الثالثة عصرًا.

ومن جانبها، تعمل فروع البنك الأهلي المصري داخل المولات على مدار أيام الأسبوع بما فيها يومي الجمعة والسبت دون عطلات رسمية، ويبقى الاختلاف الوحيد أن هذه الفروع تعمل من يوم السبت إلى غاية يوم الخميس بداية من الساعة الحادية عشر صباحًا إلى غاية السابعة مساءً، أما يوم الجمعة تعمل الفروع بداية من الساعة الثانية ظهرًا إلى غاية الساعة السابعة مساءً بسبب صلاة الجمعة.

يذكر أن جميع الفروع العادية بشكل عام على مستوى الجمهورية لا تغلق أبوابها في وجه العملاء من بعد الساعة الثالثة عصرًا، حيث تستمر في العمل إلى غاية الساعة الثامنة مساءً، على أن تقتصر الخدمة التي تقدمها على تغيير العملات فقط سواء من العملة المحلية إلى العملات الأجنبية أو العكس.

ويبقى الفرع الوحيد الأكثر تميزًا من بين كافة فروع البنك الأهلي المصري هو فرع مطار القاهرة الدولي، نظرًا لأنه يعمل طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة من أجل خدمة جميع المسافرين للخارج أو حتى الوافدين مهما كانت موعد رحلاتهم سواء في النهار أو حتى في ساعة متأخرة من الليل.

مواعيد عمل البنك الاهلي في رمضان

لا تكون مواعيد عمل البنك الاهلي في رمضان مستقرة بعكس ما هو عليه الحال طوال أيام السنة، وكان الوضع العام الجاري 2020 مختلفًا حيث جاء شهر رمضان الكريم تزامنًا مع جائحة كورونا، إلا أن الوضع الطبيعي لمواعيد البنك الاهلي في رمضان هو أن تبدأ الفروع في استقبال العملاء بداية من الساعة الثامنة صباحًا إلى غاية الساعة الثانية ظهرًا، أما تغيير العملات لا يظل مستمرًا حتى موعد الإفطار.

يذكر أن البنك الأهلي المصري له العديد من الفروع الإلكترونية على مستوى الجمهورية، وهي الفروع التي يستطيع العميل الاستفادة منها دون الحاجة أن يتواصل مع موظف البنك مثل سحب وإيداع النقود أو العديد من الخدمات الأخرى.

ويمتاز البنك الأهلي المصري بكثرة فروعه المنتشرة في كافة أنحاء مصر، ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل تتنوع الفروع ما بين فروع عادية أو فروع إلكترونية إضافة إلى عدد هائل من ماكينات الصراف الآلي، مما يمنح عملاء البنك الأهلي الكثير من الراحة التي لا يمكن إيجادها في أي بنك آخر تحت أي ظرف من الظروف.

مواعيد عمل البنك الاهلي 2020

يوفر البنك الأهلي المصري لكافة عملائه العديد من المزايا والخدمات لا حصر لها على الإطلاق، ويمكن الاستفادة من هذه الخدمات من خلال زيارة أي فرع من الفروع المنتشرة بمصر والتي وصل عددها حتى الآن إلى 140 فرع على مستوى الجمهورية.

ولا يمكن أن تسبب مواعيد عمل البنك الاهلي المصري أي مشكلة لأي عميل بعد الآن، نظرًا لأن البنك الأهلي المصري كان حريصًا على إتاحة كافة خدماته بشكل إلكتروني على مدار 24 ساعة، كما يمكن التواصل مع خدمة عملاء البنك من المنزل دون الحاجة إلى زيارة الفرع من الأساس، ونستعرض لكم الآن كل الطرق التي يمكن الوصول بها إلى البنك الأهلي المصري:

  • يمكن زيارة الموقع الرسمي للبنك المتاح عبر شبكة الإنترنت من خلال زيارة الرابط التالي “البنك الأهلي المصري“، علمًا بأن الموقع الرسمي سوف يساعد كل عميل على الإجابة عن جميع الاستفسارات العالقة في ذهنه بشأن البنك الأهلي أو حتى الخدمات التي يقدمها إضافة إلى أماكن الفروع والكثير من الأمور الأخرى.
  • رقم 19623 وهو الخط الساخن الذي يمكن التواصل معه من داخل مصر سواء من الهاتف المحمول أو حتى الهاتف الأرضي، ويتم التواصل مع ذلك الرقم حينما يحتاج العميل التحدث مع أحد موظفي خدمة العملاء.
  • رقم 0020219623 وهو الخط الدولي أي أنه متاح للعملاء من خارج مصر، حيث تستطيع التواصل معه إن كنت في رحلة خارج مصر سواء للعمل أو حتى للسياحة.
  • تطبيق “الأهلي موبايل”، وهو التطبيق المتوفر عبر متجر جوجل بلاي ويستطيع العميل من خلاله إجراء العديد من الخدمات المصرفية في أي وقت على مدار الساعة.

وتحاول إدارة البنك الأهلي المصري دائمًا ألا تجعل العميل مرتبطًا بالدرجة الأولى بمواعيد عمل البنك الاهلي التي قد لا تناسب الكثير من الناس، حيث يبقى الهدف الرئيسي هو خدمة العميل في أي وقت مناسب له بعيدًا عن مواعيد البنك الاهلي المصري مما يساهم بدوره في زيادة شعبية البنك الأهلي لدى جميع المواطنين داخل الدولة المصرية.

ويجب الإشارة في الختام إلى أن العميل لن يشعر بالندم بأي حال من الأحوال بعد تعامله مع البنك الأهلي المصري الذي يحتفل في العام الحالي 2020 بمرور 122 سنة على تأسيسه مما يجعله أحد أكبر البنوك الرائدة في مصر.

وتتمثل أكبر مزايا البنك الأهلي المصري في القروض الشخصية التي يمنحها لكافة عملائه، ومن أجل معرفة تفاصيل أكثر يرجى زيارة الرابط التالي “القرض الشخصي النقدي من البنك الأهلي المصري“.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى