رقم خدمة عملاء بنك القاهرة 2020

رقم خدمة عملاء بنك القاهرة 2020 نتعرف عليه في فقرات هذا المقال عبر موقعنا مصر 365 ، خاصة في ظل بحث الكثير من عملاء بنك القاهرة عن رقم خدمة عملاء بنك القاهرة عبر الإنترنت وعبر مواقع التواصل الاجتماعي ، للتواصل مع البنك من أجل شكوى أو طلب أو استفسار، وحين الحديث عن بنك القاهرة فهو واحد من أكبر البنوك المصرية على مر التاريخ، وهو من البنوك التي تُقدم العديد من الخدمات المُهمة لملايين من العملاء من داخل ومن خارج مصر، وسوف نتعرف على الخدمات التي يُقدمها بنك القاهرة في هذا المقال.

لكن قبل ذلك نتعرف ما بنك القاهرة الذي يُعد من أهم المصارف المالية الأساسية في جمهورية مصر العربية منذ سنوات ولا يزال مُستمر على هذا المنوال في الوقت الحالي، ويقوم بنك القاهرة بإدارة عدد كبير من الوحدات والفروع المختلفة التابعة إليه في كل محافظات مصر ، والفرع الرئيسي له في داخل محافظة القاهرة ، وهي العاصمة المصرية التي تم تسمية البنك على اسمها، وهو من البنوك العريقة التي كانت ولا تزال في الصورة بشكل كبير، ويمتلك شريحة كبيرة من العملاء تزداد في كل وقت يمر بسبب الخدمات التي يُقدمها.

رقم خدمة عملاء بنك القاهرة

يعمل بنك القاهرة منذ سنوات طويلة وحتى الوقت الحالي على تقديم الاهتمام الكبير والتام إلى كل عميل من عملائه، ولهذا قامت إدارة البنك منذ وقت طويل بتخصيص رقم ثابت لأجل تواصل العملاء مع البنك بشكل مستمر وهو رقم خدمة عملاء بنك القاهرة وأيضاً رقم الخط الساخن بنك القاهرة وهو: 16990 ، ويُمكن من خلال هذا الرقم أن يتصل العملاء على البنك اتصال مُباشر لأجل الاستفسار عن أي شيء أو تقديم شكوى أو طلب يتعلق بالبنك والأنشطة المُختلفة التي يُقدمها، مثل الخدمات المُهمة للشركات ورجال الأعمال والموظفين وأصحاب المعاشات وحتى المواطنين العاديين.

ويعد رقم خدمة عملاء بنك القاهرة من ضمن الخدمات التي تعمل بشكل مستمر في هذا البنك الكبير والشهير، وهي خدمة مُتاحة طوال اليوم، فإن موظفي خدمة العملاء في بنك القاهرة يقومون بالرد على كل الاتصالات التليفونية التي تردهم على مدار أربعة وعشرين ساعة في اليوم ولمدة سبعة أيام في الأسبوع، وهو ما يُتيح لكل عملاء بنك القاهرة التواصل مع البنك في أي وقت وبكل سهولة وطلب أو استفسار عن أي شيء، ويُساهم هذا في حل كل مشاكل العملاء التي لا يُمكن تأخيرها حتى ذهاب العميل إلى البنك من جديد.

تابعرقم خدمة عملاء فودافون كاش 2020 ورسوم السحب وتحويل الأموال

متى تأسس بنك القاهرة وكيف؟

يتساءل الكثير من الناس عن متى تأسس بنك القاهرة وكيف تم تأسيس هذا البنك المصري الكبير والشهير، والإجابة أن بنك القاهرة تم تأسيسه في عام 1952 ميلادياً وخاصة في يوم الخامس عشر من شهر مايو لهذا العام، فقد كان بنك القاهرة من قبل عبارة عن شركة من الشركات المصرية المُساهمة، والتي قام بتأسيسها عدد كبير من المستثمرين المصريين ومن رجال الأعمال أصحاب التخصص في المجالات القانونية والتجارية والاقتصادية، وكان رأس المال مع بداية تأسيس بنك القاهرة كبير من حيث القيمة في هذا الوقت وكان المبلغ هو مليون جنيه مصري وكان مبلغ كبير جداً وقتها.

ثم تم إصدار مرسوماً رسمياً لكل يتم الإعلان عن افتتاح بنك القاهرة بشكل رسمي في جمهورية مصر العربية ، قبل أن يتم نشر هذا المرسوم في جريدة الوقائع المصرية وهي جريدة مشهورة في هذا الوقت، وتم النشر في العدد الثاني والثمانون من تلك الجريدة، والذي تم إصداره في يوم الخامس عشر من شهر مايو من عام ألف وتسعمائة واثنين وخمسين ميلادياً، وكان للجريدة وزن وشهرة كبيرة وقتها، مما روج للبنك بشكل كبير وبدأت شريحة العملاء به مع التطور والخدمات المميزة التي قدمها ولا يزال يُقدمها في الوقت الحالي.

تابعرقم خدمة عملاء فودافون adsl لمعرفة أسعار باقات الانترنت 2020

مواقف بارزة لبنك القاهرة على مر التاريخ

شهد بنك القاهرة منذ تم إنشاؤه الكثير من المواقف والأدوار البارزة التي قام بها في سبيل الدولة المصرية ورخائها، وبدأ الأمر حين قام بالمساعدة في تمويل محصول القطن ، وذلك في عام 1956 ميلادياً حين اشترك مع مجموعة من البنوك المصرية الأخرى في هذا الوقت، لغرض تمويل محصول القطن الكامل في مصر ، في ظل اضطراب البنوك المصرية عن تمويل محصول القطن بعد أن تم إعلان قرار تأميم قناة السويس ، مما جعل بنك القاهرة وبعض البنوك الأخرى بالتدخل لأجل حل هذا الأمر ومساعدة الدولة المصرية.

كما قام بنك القاهرة بتمصير بعض فروع البنوك الأجنبية ، حيث نجح في هذا الوقت وخاصة في عام 1957 ميلادياً في شراء فروع بنك كريدي ليونيه و فروع بنك الكونتوار ناسيونال ديسكونت دي باري ، وكانت من البنوك الفرنسية الشهيرة والمُهمة بشكل كبير وقتها، كما تم إنشاء فروع بنك القاهرة داخل العديد من الدول العربية ، فقد نجح بنك القاهرة في توسيع نشاطاته خارج الدولة المصرية ، وقام بتأسيس فروع إضافية للبنك داخل البعض من البلدان العربية مثل: سوريا ، المملكة العربية السعودية ، لبنان ، وغيرهم.

وقد تم إنشاء فرعين من فروع بنك القاهرة في لبنان ن بجانب خمسة فروع لهذا البنك الكبير في سوريا ، وخمسة فروع إضافية تم إنشائها في المملكة العربية السعودية في هذا الوقت، ونجحت هذا الفروع بشكل كبير وخاصة الفروع في المملكة العربية السعودية ، مما أدى إلى تحويلها بعد هذا الوقت إلى شركة من الشركات المصرية المُساهمة، والتي تتميز برأس مال مشترك ما بين مصر والسعودية، وتمت تسمية هذه الشركة باسم بنك القاهرة السعودي ، وقدم هذا البنك العديد من الخدمات للمواطنين في المملكة العربية السعودية وساعد في توطيد العلاقات بين المملكة السعودية وبين الدولة المصرية ، وبعد سنوات طويلة من النجاح تم دمج بنك القاهرة السعودية مع بنوك أخرى داخل المملكة العربية السعودية.

تابعرقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري الخط الساخن 2020

فروع بنك القاهرة

مثلما يبحث الناس عن رقم خدمة عملاء بنك القاهرة فإنهم يبحثون أيضاً عن فروع بنك القاهرة ، حيث يتميز هذا البنك بإنشاء العديد من الفروع التي تُغطي مختلف محافظات الجمهورية، وذلك للحرص على توفير الوقت والجهد على المواطنين وتوفير الفروع في أماكن مختلفة داخل كل محافظات مصر ، وسهولة الوصول إلى فرع البنك والحصول على الخدمات البنكية المُختلفة التي يُقجدمها لنك القاهرة إلى العملاء في كل مكان في جمهورية مصر العربية ، وتلك أبرز عناوين فروع بنك القاهرة في محافظة القاهرة.

  • فرع بنك القاهرة مصر الجديدة وخاصة في 65 شارع نزيه خليفة.
  • فرع بنك القاهرة المطار ، ويوجد هذا الفرع داخل مطار القاهرة الدولي الموجود في منطقة مصر الجديدة.
  • فرع بنك القاهرة مصر الجديدة قصر الرئاسة ، ويقع هذا الفرع في مقابل القصر الرئاسي وخاصة في شارع إبراهيم اللقاني الذي يحمل رقم 26.
  • فرع بنك القاهرة المعادي ، يوجد هذا الفرع في مُقابل مترو المعادي وخاصة في 3 شارع 79 المُتفرع من شارع 9 في تلك المنطقة.
  • فرع بنك القاهرة منطقة الظاهر ، ويقع الفرع في 17 ميدان الظهر مُقابل جامع بيبرس.
  • فرع بنك القاهرة حلوان ، يقع الفرع في 31 شارع حيدر بجانب سينما ماجدة.
  • فرع بنك القاهرة الدقي ، يقع الفرع في منطقة الدقي ويوجد في شارع وزارة الزراعة الذي يحمل رقم 19.
  • فرع بنك القاهرة بولاق ، يقع الفرع في داخل مبنى الإذاعة والتلفزيون ، وخاصة في الدور الثاني من بمنى ص.
  • فرع بنك القاهرة وسط البلد ، يقع هذا الفرع في وسط البلد وخاصة في 20 شارع طلعت حرب ، ويُوجد فرع آخر في هذه المنطقة وهو في مُقابل دار القضاء العالي في منطقة وسط البلد ، وخاصة في شارع السادس والعشرين من يوليو رقم 37.
  • كما يوجد فرع آخر في هذه المنطقة في مُقابل المعبد اليهودي وخاصة في 19 شارع عدلي في منطقة وسط البلد ، وفرع آخر في هذه المنطقة في شارع عبد الخالق ثروت بجانب بنك CIB في وسط البلد.
  •  ومن أشهر فروع بنك القاهرة فرع منطقة الأزهر الموجود بجانب بنك مصر ، وخاصة في 70 شارع الأزهر في هذا المكان.

تابعكافة فروع البنك الأهلي المصري في محافظة القاهرة : فروع البنك الأهلي في القاهرة

  • فرع بنك القاهرة مصر القديمة ، يقع الفرع في 921 شارع كورنيش النيل في مصر القديمة وخاصة في الدور الأول.
  • فرع بنك القاهرة شبرا ، يقع الفرع في مُقابل مستشفى الراعي الصالح التي توجد في شارع شبرا رقم 76.
  • فرع بنك القاهرة الهرم ، يقع هذا الفرع في مُقابل كايرو مول في تلك المنطقة، وبالتحديد في شاره حسن محمد الذي يحمل رقم 5.
  • فرع بنك القاهرة الأزبكية ، يقع الفرع في 6 شارع بستان الدكة وهو فرع معروف كثيراً في تلك المنطقة.
  • فرع بنك القاهرة خلوصي ، يقع الفرع أمام بنك مصر الموجود في شارع خلوصي ، وهو الشارع الموجود في شبرا مصر والذي يحمل رقم 92.
  • فرع بنك القاهرة السبتية ، هو أحد فروع بنك القاهرة في السبتية ويقع في عمارة الجابري التي تحمل رقم 112 وخاصة في الدور الأول في هذه العمارة.
  • فرع بنك القاهرة مدينة نصر ، يقع الفرع في مدينة نصر بجانب عمر أفندي ، وخاصة في تقاطع شارع عبد الحميد لطفي مع شارع سمير فرحات.
  • فرع بنك القاهرة السواح ، يوجد هذا الفرع أمام مطعم السلام وخاصة في شارع عزت بدوي حافظ الذي يحمل رقم 6.
  • وأخيراً من ضمن فروع بنك القاهرة في مصر وخاصة فروع بنك القاهرة في محافظة القاهرة هو فرع العباسية الذي يوجد في 3 شارع دانش.

أوضحنا لكم في الفقرات السابقة من هذا المقال رقم خدمة عملاء بنك القاهرة وأهم المعلومات عن هذا البنك الشهير والمعروف بالنسبة للجميع والخدمات التي يُقدمها، ويُمكنكم التعرف على المزيد من ارقام البنوك المصرية عبر موقعنا مصر 365.

تابعمواعيد عمل البنك الاهلي المصري الفروع الرئيسية والمولات 2020