بنوك مصر

تفعيل خدمة بنك مصر اونلاين bank misr online

خدمة بنك مصر اونلاين bank misr online من ضمن الخدمات التي يبحث عنها عملاء بنك مصر من داخل وخارج مصر وعن أهم المعلومات عنها بشكل عام، وسوف نوضح لكم كل ما يخص هذه الخدمة عبر موقعنا مصر 365 ، وكيفية تفعيل خدمة بنك مصر اونلاين التي تمنحك الخدمات المصرفية عبر شبكة الإنترنت ، وتمنحك التحكم في إدارة الأموال من خلال الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مما يوفر عليك زيارة فروع بنك مصر المختلفة في كل محافظات جمهورية مصر العربية وحسب الفرع الأقرب لك،

فإن خدمة bank misr online من أهم خدمات البنوك الإلكترونية في مصر ، ويُطلق عليها أيضاً خدمة البنك الفوري ، وتُعتبر خدمة بنك أون لاين المُقدمة من بنك مصر من الخدمات المصرفية المميزة التي يُقدمها البنك والتي نالت إعجاب وإشادة شريحة كبيرة من عملاء البنك، حيث يُمكن للعمل من خلالها التعرف على كل ما يخص حسابه البنكي دون التواصل مع خدمة عملاء بنك مصر أو زيارة الفروع لأجل ذلك، وهذا هو الجواب الصحيح والكامل عن إجابة سؤال ما هي خدمة بنك مصر اونلاين bank misr online أو خدمة البنك الفوري.

تابعتفاصيل قروض بنك مصر بدون فوائد وكيفية الحصول عليها 2020

الاستفادة من خدمة bank misr online

يتبادر في ذهن العديد من عملاء بنك مصر أسئلة أخرى عن خدمة bank misr online ومن ضمنها ما هي الاستفادة من الاشتراك في خدمة بنك أون لاين ، أولاً الحصول على أسعار جيدة ، حيث تُقدم البنوك عبر الإنترنت أسعار تنافسية مُقارنة بالبنوك التقليدية وتجعلك قادر على مسب المزيد من حسابات التوفير عبر الإنترنت ودفع سعر فائدة مُنخفضة على القروض التي تحصل عليها، ولهذا من الأفضل دائماً أن التسوق حول أسعار الخدمات المصرفية عبر شبكة الإنترنت والمُقارنة بالأسعار التقليدية، والغرض هو استخدام تلك الحسابات عبر الإنترنت والتخلي عن البيانات الورقية.

ثانياً شيكات الإيداع: حين يقوم شخص ما بدفع شيك إليك فإن هناك الكثير من الطرق لإيداعه، لكن الخيار الأسهل والأسرع هو استخدام الشيكات عن بعد، حيث يتم التقاط صورة الشيك وإرسالها إلى البنك الخاص بك من أجل الدفع، وهذه الخدمة لا تحتاج أن تزور أحد الفروه أو إرسال البريد الإلكتروني، ويُمكن التعرف على المزيد من التفاصيل حول كيفية إيداع الشيكات باستخدام الهاتف الجوال من خلال البنك الخاص بك سواء كان بنك مصر أو غيره من البنوك المصرية الكبرى.

ثالثاً التحقق من الحساب: من ضمن الأمور المُهمة التي تحتاجها في خدمة bank misr online أنها تبقيك على الاطلاع بشكل دائم، وبجانب التحقق اليدوي من حسابك عبر الإنترنت ، يُمكنك أيضاً استخدام الرسائل النصية لأجل إدارة الحساب والتحقق من الأرصدة والعديد من الخدمات الأخرى المُهمة.

رابعاً أمان التعاملات: الخدمات المصرفية عبر الإنترنت تكون أكثر أماناً من الأعمال المصرفية التقليدية من خلال البنوك والفروع، فإن إيداع الرابع بشكل مُباشر في الحساب المصرفي الخاص بك يُقلل من خطر قيام شخص بسرقة هذا الراتب أو حدوث أخطاء، كما يُمكن لأي شخص أن يقوم بنسخ المعلومات الخاصة بحسابك من الشيكات التي تُرسلها عبر الفواتير، وتُرسل أجهزة الكمبيوتر المصرفية هذه المعلومات بشكل آمن أكثر، والأمان هو من أهم ما يُميز خدمة البنك الفوري أو خدمة bank misr online.

تابعالاستعلام عن حسابى فى بنك مصر 2020

مميزات خدمة بنك مصر اونلاين

هناك العديد من المميزات التي توفرها خدمة بنك مصر اونلاين bank misr online لكل عملاء بنك مصر المُشتركين بها، ومن ضمن هذه المميزات:

  1. فتح الحسابات: حيث يُمكن لكل المُشتركين في خدمة البنك الفوري بنك مصر فتح الحسابات الجارية وحسابات التوفير وغيرها من الحسابات من خلال الإنترنت ودون الذهاب إلى فروع بنك مصر ، ودون طباعة أو توقيع أي شيء على عكس ما كان في الماضي، وكان عليك أن تجلس أمام موظف مصرفي في بنك مصر لمدة ساعات من العمل مما يُكلف الوقت والجهد والمال أيضاً.
  2. تحويل الأموال: لكل من يحتاج إلى نقل الأموال من حسابه الجاري إلى حساب التوفير أو ضع مبالغ نقدية إضافية في شهادة الإيداع (CD)، فهو ليس بحاجة إلى زيارة فرع من فروع بنك مصر لأجل ذلك أو الانتظار لإتمام أمر من هذه الأمور.
  3. القروض: لا شك أن القروض تحتاج الكثير من الأوراق حين يذهب الشخص إلى فرع من فروع بنك مصر المنتشرة في جمهورية مصر العربية ، لكن هذه الأوراق لا يحتاج إليها الشخص أثناء استخدام خدمة بنك مصر اون لاين ، وكل ما عليه هو كتابة المعلومات الخاصة به والتي سوف تُرسع من عملية التحقق من الائتمان الخاص بك، ثم يبحث البنك في هذا الطلب من الإجابة في وقت سريع للغاية، ويقوم العديد من المُقرضين بالعمل بشكل كامل عبر الإنترنت ويُمكن اتخاذ قرارات إقراض شبه فورية.
  4. دفع الفواتير: هي ميزة أخرى من ضمن مميزات خدمة bank misr online التي يستخدمها الكثير من الناس، وبدلاً من كتابة الشيكات لأجل دفع الفواتير يُمكن للبنك الخاص بك طباعة وإرسال الشيكات لك مع مرور كل شهر.

تابعتفاصيل القرض الشخصي في بنك مصر بعد خفض الفائدة

تفعيل خدمة بنك مصر اون لاين

حين تقوم بالتسجيل في خدمة البنك الفوري أو خدمة بنك مصر اون لاين سواء حين فتح الحساب أو بعد ذلك، يقوم موظف البنك بإعطائك رقم المشترك وهو رقم تجده قبل ثلاثة حروف وهي: Olb ، حيث تستخدم هذا الرقم في تفعيل الخدمة ويجب الاحتفاظ به، أو طلبه من البنك من جديد إن كنت قد نسيته أو لم تحتفظ به وسوف تحصل عليه بكل سهولة، ثم إتباح خطوات تفعيل خدمة البنك الفوري بنك مصر وهي كالتالي:

  • أولاً نقوم بالدخول إلى موقع بنك مصر الرسمي عبر الإنترنت واختيار خدمة بنك مصر اون لاين ، أو الدخول المباشر على خدمة البنك الفوري من خلال الرابط من هنا.
  • إن كانت القائمة الرئيسية موقع بنك مصر الرسمي باللغة العربية يجب تحويلها إلى اللغة الإنجليزية من أجل إتباع هذه الخطوات.
  • في واجهة اللغة الإنجليزية قم بالبحث عن كلمة For Customers Online Services, Click Here أو إضغط عليها بشكل مباشر من خلال هذا الرابط من هنا.
  • بعد الضغط على الرابط السابق نقوم بالبحث عن كلمة To activate an account for the first time,click here ثم الضغط عليها.
  • وسوف نجد أيقونة تطلب رقم المشترك والذي حصلت عليه من موظف البنك من قبل، ولا تنسى وضع كلمة Olb التي توجد في أول هذا الرقم ثم الضغط على خيار OK.
  • سوف تنتقل إلى صفحة البيانات التي يطلبها البنك تقوم بإدخال كل البيانات اللازمة، ويجب الدقة في إدخال هذه البيانات حتى تتم العملية بالشكل الصحيح، ثم تضغط على خيار OK.
  • تظهر صفحة Activation is completed successfully في هذا الوقت، والتي تؤكد أن الخدمة قد تم تفعيلها بنجاح، وسوف يطلب منك وضع الرقم السري الخاص بك ثم تكراره ثم أخرى، وأخيراً تقوم بالضغط على  كلمة Sign Out.
  • بينما الخطوة الأخيرة تتمثل في تسجيل الدخول إلى الحساب بكل سهولة من خلال صفحة تسجيل الدخول من هنا ، وأخيراً تقوم بوضع رقم المشترك والرقم السري ثم الضغط على زر Enter من الكمبيوتر أو الذهاب من الهاتف الجوال، وبهذا تكون العملية قد تمت بالفعل.

جدير بالذكر أنه يُمكن التواصل مع رقم خدمة عملاء بنك مصر في حال وجود استفسار أو طلب أو مشكلة من خلال الرقم التالي: 19888.

تابعخطوات الحصول على قروض بنك مصر للشباب 2020

نصائح قبل تفعيل خدمة بنك مصر اون لاين

نُقدم لكم البعض من النصائح التي تُساهم في إنجاح تفعيل خدمة bank misr online ، ويجب الحرص على هذه الأمور لأن الخدمة لا تعمل من دونها أو يكون بها مشاكل، وهذه النصائح تتمثل في:

  1. يجب القيام باستخدام متصفح انترنت اكسبلور حين القيام بتشغيل خدمة بنك اون لاين ، خاصة أن الخدمة لا يُمكن تفعيلها حين استخدام أي متصفح آخر سواء من الهاتف أو من الكمبيوتر الشخصي.
  2. يجب تغيير اللغة كما ذكرنا من قبل إلى اللغة الإنجليزية حين تفعيل الخدمة، لأن اللغة العربية لا تعمل بالشكل الصحيح حين تفعيل خدمة البنك الفوري بنك مصر.
  3. يجب كتابة رقم سري قوي وكلمة مرور تكون اختيار ما بين الحروف الصغيرة والحروف الكبيرة و الأرقام، وأن تكون مألوفة حين تتذكرها بشكل جيد حين تسجيل الدخول دائماً.
  4. يجب تجنب استخدام الشبكات العامة في وقت الوصول إلى الحسابات المصرفية الخاصة بك، ومن ضمنها الشبكات المجانية في المقاهي أو الفنادق، وأن تقوم بذلك في المنزل أو في العمل ومن خلال شبكات تثق بها، لأن المعلومات يتم تخزينها في بعض الأحيان من هذه الشبكات.
  5. يجب التأكد من أن الكمبيوتر أو الجهاز الخاص بك مُحدث إلى أخر إصدار، والتأكد من أن نظام تشغيل الكمبيوتر به برنامج مُكافحة الفيروسات وجدار حماية قوي يتم تفعيله على الجهاز، ويجب استخدام كلمات مرور صعبة التخمين على الجميع.
  6. وأخيراً لابد من عدم الاستجابة إلى الرسائل النصية أو رسائل البريد الإلكتروني أو المكالمات الهاتفية التي تطلب توفير معلومات شخصية أو حساسة لأنها قد تسرق الحسابات المصرفية الخاصة بك.

تابعخطوات فتح حساب بنك مصر 2020 .. الشروط والمستندات المطلوبة

معنى Online banking ؟

حين ترى هذه الكلمة مؤكد أنك تتساءل عن معناها، فإن العديد من البنوك التقليدية تميل بشكل كبير إلى تقديم مجموعة كبيرة من المنتجات المالية، لكن بعض الخيارات الجديدة قد ظهرت على مر السنين، ووفرت بالفعل بديلاً رائعاً لهذه العلاقة المصرفية التقليدية التي ظهرت في وقت ماضي، وحسب الدراسة الاستقصائية قد تم إجراؤها في عام 2017 ، أنه تم فتح 72% من الحسابات المصرفية الجديدة عبر الإنترنت ، وهذا الرقم يجمع ما بين الحسابات الخاصة بالبنوك عبر الإنترنت وبين المصارف التقليدية.

وهو ما يوضح بأن المُستهلكين يُفضلون إجراء المُعاملات المصرفية من الأجهزة الخاصة بهم بدلاً من الذهاب إلى فروع البنوك ، وتشمل المُعاملات الأخرى الشائعة عبر الإنترنت التحقيق من الرصيد في الحساب المصرفي، بجانب تحويل الأموال ما بين الحسابات الخاصة، وكذلك دفع الفواتير وإجراء الدفعات التلقائية، وكذلك تحويل الأموال من حساب شخص إلى آخر.

ومن أجل الحصول على الخدمات البنكية عبر الإنترنت يجب أن يكون لديك جهاز كمبيوتر أو أحد التطبيقات على الهاتف الجوال الخاص بك، ويُمكن أن تكون بعض الخطوات الأولى صعبة بعض الشيء خاصة إن لم تكن ممن يهتم بالتكنولوجيا الحديثة كثيراً، لكن مع مرور الوقت يُصبح الأمر أسهل بشكل كبير، ويتم الاعتياد عليه من من وقت إلى آخر.

يُمكنكم التعرف على المزيد حول خدمة بنك مصر اونلاين عبر موقعنا مصر 365 ، كما تعرفنا في الفقرات السابقة من هذا المقال على معلومات مُهمة للغاية تخص bank misr online لكل عملاء بنك مصر من داخل وخارج مصر.

تابعتفاصيل خدمات bank misr online الانترنت البنكي للأفراد والشركات 2020

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى