بنوك مصر

رقم الخط الساخن لبنك مصر | خدمة عملاء بنك مصر

رقم الخط الساخن لبنك مصر نتعرف عليه في هذا المقال وعلى أهم المعلومات عن بنك مصر أحد أكبر وأشهر وأقدم البنوك المصرية على الإطلاق، ويمتلك بنك مصر شريحة كبيرة من العملاء في كل أنحاء جمهورية مصر العربية وفي الدول الخارجية أيضاً، ونجد الكثير من الناس في بحث مستمر عبر الإنترنت عن رقم خدمة عملاء بنك مصر 2020 ، نظراً للأهمية الكبرى لهذا الرقم ورغبة العملاء في الاستعلام عن الخدمات البنكية و الاستعلام عن الحساب في بنك مصر و قروض الشباب والكثير من الخدمات الأخرى التي يوفرها هذا البنك الكبير والشهير.

فقد تأسس بنك مصر في عام 1920 ميلادياً على يد الاقتصادي المصري الشهير والمعروف طلعت حرب ، واستمر هذا البنك في الازدهار وفي النمو حتى مائة عام تقريباً، فقد وصل عدد المشروعات المُقامة التي يُشرف عليها بنك مصر والمؤسسات والهيئات التابعة إليه حوالي 162 مشروع، في كل المجالات سواء الصناعية أو الخدمية أو الزراعية أو التجارية أو التنموية، وحين الحديث عن فروع بنك مصر فإن عددها يصل حتى 590 فرع تقريباً منتشرين في كل أنحاء جمهورية مصر العربية، والآن نتعرف على رقم الخط الساخن لبنك مصر.

تابعرقم البنك الاهلى المصرى الخط الساخن

رقم الخط الساخن لبنك مصر

في ظل بحث الكثير من الناس عن رقم الخط الساخن لبنك مصر نتعرف عليه فيما يلي من هذا المقال، حيث قام البنك الشهير والكبير بتحديد رقم الخط الساخن الخاص به لأجل اتصالات العملاء بهذا الخط على مدار أربعة وعشرين ساعة في اليوم وسبعة أيام في الأسبوع، كما يُمكن الاتصال على هذا الرقم لأجل الاستفسار عن شيء أو كتابة شكوى بسبب مشكلة يُعاني منها العمل أو طلب شيء من بنك مصر، ويقوم فريق مُتخصص من خدمة عملاء بنك مصر بالرد عليك وتلقي كل الشكاوى أو الاستفسارات أو الطلبات، بجانب إمكانية توضيح كل التفاصيل عن الحساب الشخصي الخاص بالعمل من خلال رقم خدمة عملاء بنك مصر وهو: 19888.

تابعرقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري الخط الساخن 2020

خدمات رقم خدمة عملاء بنك مصر

يوفر رقم خدمة عملاء بنك مصر العديد من الخدمات التي يحتاجها العملاء لهذا البنك الكبير على المستوى المحلي في جمهورية مصر العربية وعلى مستوى العالم وكل عملاء بنك مصر في الخارج ، ومن ضمن أهم الخدمات التي يُقدمها البنك والتي تتعرف عليها من خلال الاتصال برقم الخط الساخن لبنك مصر كل من:

  1. يُمكن الاستعلام من الرقم الموضح سابقاً على كل أرصدة الحساب التي تخص العميل، بجانب الاستعلام عن آخر خمس عمليات تداول قد تمت في هذا الحساب بالفعل.
  2. كما يُمكن لكل عملاء بنك مصر طلب كشف حساب لكل الحسابات الجارية لهم في البنك، بجانب القيام بوضع حسابات التوفير وكل هذا من خلال إرسال الحساب إليك عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق الفاكس حسب اختيار الشخص.
  3. يُمكن الاستعلام عن المدفوعات التي قمت بدفعها في هذا البنك عن طريق البطاقة الائتمانية، وهذا يتم من خلال الاستعلام عن آخر خمس عمليات تداول قد تمت في البطاقة الائتمانية من بنك مصر.
  4. يُمكن للعميل أن يطلب كشف حساب خاص بالبطاقة الائتمانية، وسوف يتم إرساله له من خلال البريد أو رقم الفاكس أو البريد الإلكتروني الخاص بهذا العميل.
  5. يُمكن طلب دفتر شيكات خاص من العميل، ويتم استلام هذا الدفتر حين قدوم العميل إلى أقرب فرع من فروع بنك مصر على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية.
  6. وأخيراً يُمكن القيام بتغيير الرقم السري الخاص بالعميل من خلال الخدمات الصوتية.

تابعخطوات معرفة رصيدي في بنك cib في مصر 2020

معرفة رقم التعريف الشخصي بنك مصر

يُمكن للجميع من عملاء بنك مصر التعرف على رقم التعريف الشخصي الخاص بهم من خلال الخدمات الصوتية، وذلك عن طريق الاتصال على خدمة عملاء بنك مصر من أي خط أرضي أو من أي هاتف محمول على رقم: 16888، وهذا الرقم خاص بالمواطنين من داخل محافظات جمهورية مصر العربية ، بينما لمن خارج حدود الدولة المصرية يُمكن الاتصال على رقم: 0020219888 ، وكل هذه الأرقام تعمل على مدار أربعة وعشرين ساعة ولمدة سبعة أيام في الأسبوع، ويُمكن بعد الاتصال معرفة رقم التعريف الشخصي بنك مصر من خلال:

  • يُمكن أن تعرف من خلال هذا الرقم رقمك السري الخاص بكل سهولة.
  • يُمكنك أن تعرف من خلال هذا الرقم كشف حساب تفصيلي بشكل كامل.
  • يتم مُراقبة التعاملات الأخيرة للعميل حين الاتصال على هذا الرقم، ويكون بحد أقصى خمس عمليات من الحساب الشخصي للتعرف على رقم التعريف الشخصي في بنك مصر.

تابعخطوات تفعيل خدمة الاهلي نت من البنك الأهلي المصري 2020

معرفة الرصيد في بنك مصر من خلال الإنترنت

طريقة معرفة الرصيد في بنك مصر من خلال الإنترنت هي طريقة أخرى يوفرها بنك مصر لكل العملاء، حيث يُتيح إليهم الاستعلام عن الرصيد في الحسابات الجارية من خلال الإنترنت ودون الحاجة إلى التوجه لفرع من ضمن فروع بنك مصر ، ولكي تستخدم طريقة معرفة الرصيد في بنك مصر يجب عليك إتباع هذه الخطوات:

  1. قم بالدخول إلى موقع بنك مصر الرسمي عبر الإنترنت وهو موقع معروف بالنسبة للجميع، ويُمكن الدخول المباشر له من خلال الرابط التالي من هنا.
  2. الخطوة الثانية تتمثل في إدخال المعلومات وهي اسم المستخدم والرقم السري الخاص بالعميل.
  3. يُتم الدخول على قائمة الاستعلام ثم اختيار نوع الحساب الذي تُريد الاستعلام عنه.
  4. بينما الخطوة الأخيرة هي إدخال اسم المستخدم والرقم السري الخاص بك، مع العلم أن تلك الأرقام خاصة جداً ويجب الاحتفاظ بها وعدم إطلاع أي أحد عليها.

تابعمواعيد عمل ويسترن يونيون في جميع محافظات مصر 2020

الحوالات الخارجية بنك مصر

يُعتبر بنك مصر من ضمن البنوك المتميزة للغاية والتي تعمل على الحوالات السريعة، وخاصة أن فروع بنك مصر مُنتشرة في كل أنحاء جمهورية مصر العربية، وهو ما يُتيح بكل سهولة الوصول إلى البنك من قبل كل العملاء والمواطنين بشكل عام، ويتلقى العميل رسالة على الهاتف الجوال الخاص به عند التحويل إلى حسابه، بجانب إتاحة التعامل بالجنيه المصري أو من خلال الدولار الأمريكي ، بينما مدة التحويل فهي تختلف في الفترة الخاصة بها ما بين الحوالات الداخلية في مصر وبين الحوالات الخارجية ، وبالطبع تحويل الأموال إلى الخارج تأخذ وقت على عكس الحوالات الداخلية.

تابعرقم ويسترن يونيون لخدمة العملاء بمصر

الخدمات التي يُقدمها بنك مصر

يمتلك بنك مصر شريحة كبيرة من العملاء وهو ما يجعله يهتم بالخدمات التي يُقدمها، والتي يبحث عنها العملاء عبر الإنترنت مثلما يبحثون عن رقم الخط الساخن لبنك مصر وعن العديد من المعلومات عن هذا البنك المصري الكبير والشهير، ويقدم البنك خدمات مصرفية مختلفة للعملاء ومن ضمنها كل من:

  • صناديق الإستثمار: وتتمثل هذه الصناديق في صناديق استثمارية الهدف منها هو الربح والحصول على فرص استثمارية مميزة، ويُدير بنك مصر حوالي ثمانية صناديق استثمارية لأجل إتاحة الفرصة لعدد كبير من المستثمرين لأجل اختيار الأنسب بالنسبة إليهم من بين كل هذه الصناديق الاستثمارية.
  • التسويق العقاري: يقوم بنك مصر باتخاذ مجموعة من القرارات التي تُسهل على الجميع تنفيذ والانتهاء من كل الإجراءات سواء كانت هذه الإجراءات بيع أو شراء جزء من العقارات ومن الوحدات السكنية المتوفرة والترويج إليها، وذلك في المزادات العلنية التي تكون بين الشرائح المستهدفة وبين العملاء.
  • تأسيس الشركات: يعمل بنك مصر بمجموعة من الإجراءات الخاصة بتأسيس الشركات بدلاً من الإفراد، بجانب العمل على كل التراخيص الخاصة بهذه الشركات، ثم يتم عرض الشركة إلى الاكتتاب العام، كما يقوم البنك بعرض السندات والأسهم في هذه الشركة إلى البيع ويتولى إدارة سوق الأوراق المالية الخاصة بها بشكل كامل، بجانب تولي البنك تصفية الشركة بشكل كامل إلى لزم الأمر.
  • إدارة الأموال: هذه الخدمات من أهم الخدمات التي يُقدمها بنك مصر ، وتكون من خلال تسديد التزامات الهيئات والمصالح الحكومية بشكل كامل، بجانب القيام بأعمال تقسيم الأموال ما بين الورثة، وهذا في حالة الشركات التي تُدار من الخارج.
  • محفظة بنك مصر: هي من أحدث الخدمات التي تُتيح استخدام الهاتف الجوال أو شبكة الإنترنت في القيام بالدفع الإلكتروني.
  • الخدمات المصرفية: هي خدمة أخرى يٌقدمها بنك مصر ، وهي خدمة الاستعلام من خلال الخط الساخن لبنك مصر عن العديد من الأمور المُهمة سواء عن الحساب أو شيء آخر، وهي بكل بساطة كما أوضحناها لكم من قبل في هذا المقال.

يُمكنكم التعرف على المزيد من أرقام البنوك المصرية وأهم المعلومات عنها من خلال موقعنا مصر 365 ، كما تعرفنا في هذا المقال على رقم الخط الساخن لبنك مصر وأهم المعلومات عن البنك والخدمات التي يُقدمها بشكل عام.

تابعتفعيل خدمة بنك مصر اونلاين bank misr online

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى