بنوك مصر

فوائد استخدام حاسبة القروض البنك الاهلي المصري 2020

يمكن القول أن حاسبة القروض البنك الاهلي المصري تعتبر إحدى أهم الخدمات التي يقدمها البنك الأهلي المصري لكافة العملاء من أجل حساب قيمة القسط الشهري الخاص بالقرض الذي يرغبون في الحصول عليه بغض النظر عن نوع ذلك القرض، علمًا بأن هذه الحاسبة حرصت العديد من البنوك العاملة داخل الدولة المصرية على توفيرها للعملاء من أجل مساعدتهم على التعرف على قيمة الأقساط المطالبين بدفعها بدون حتى التواصل مع موظفي خدمة العملاء.

وتمتاز حاسبة القروض البنك الاهلي المصري بصفات مميزة كثيرة مما يجعلها تختلف تمامًا عن الحاسبة الخاصة بأي بنك آخر من البنوك العاملة داخل الدولة المصرية، حيث حرص البنك الأهلي المصري على تطوير هذه الحاسبة بشتى الطرق الممكنة حتى تكون عملية استخدامها من جانب العملاء سهلة وبسيطة للغاية، وهو ما يعني أن عملية حساب قيمة قسط القرض الذي ستكون مطالبًا بدفعه لن تستغرق منك سوى بضعة ثواني قليلة فقط لا غير.

ويبقى الأمر المميز أن حاسبة القروض البنك الاهلي يمكن الوصول إليها في ظرف ثواني معدودة عبر خدمة الأهلي نت ولكن دون الحاجة إلى التسجيل أو الاشتراك في الخدمة، مما يعني أن الحاسبة يستطيع استخدامها عملاء البنك الأهلي المصري الحاليين أو حتى العملاء الذين يتبعون البنوك الأخرى ويفكرون في الحصول على قرض من البنك الأهلي المصري في يوم من الأيام.

يذكر أن البنك الأهلي المصري يقدم إلى العملاء مجموعة هائلة من القروض لا حصر لها على الإطلاق مع اختلاف الشروط الخاصة بكل قرض على حدى، مما يضع العملاء في بعض الأحيان في حيرة من أمرهم بسبب كثرة المغريات التي يتم عرضها عليهم في هذه القروض وتتمثل هذه المغريات في قيمة الأقساط الشهرية البسيطة أو إمكانية تأجيل قسط القرض لمدة معينة أو حتى التأمين المجاني على الحياة والعجز الكلي، لذا فإن حاسبة القروض البنك الاهلي ضرورية للغاية من أجل حساب قيمة القسط الشهري للقرض مهما كان نوعه.

وتتعدد فوائد استخدام حاسبة القروض البنك الاهلي المصري بكل تأكيد، حيث لا يقتصر الأمر فحسب على حساب قيمة الأقساط الشهرية التي سيكون العميل مطالبًا بدفعها إلى البنك طوال مدة القرض، بل إنها سوف تجنبه الكثير من التساؤلات في حالة فكر في التواصل مع خدمة عملاء البنك الأهلي المصري، وهو الأمر الذي يسبب صداعًا نوعًا ما بالنسبة إلى بعض العملاء الذين يرغبون في معرفة قيمة القسط مباشرة بدون إضافة أي وقت.

خطوات استخدام حاسبة القروض البنك الاهلي المصري

لن يواجه العميل أي مشكلة بأي حال من الأحوال من أجل استخدام حاسبة القروض البنك الاهلي المصري في ظل سهولة الوصول إليها، إضافة إلى سهولة استخدام الحاسبة بشكل عام ولن يحتاج العميل حتى أي مساعدة تمامًا من جانب أي شخص آخر من حوله حتى يكون قادرًا على الوصول إلى النتيجة التي يرغب فيها.

ويجب الإشارة أيضًا إلى أن حاسبة القروض البنك الاهلي المصري مختلفة عن كل حاسبات القروض الأخرى التابعة لبقية البنوك العاملة داخل مصر، وذلك يعني تحديدًا أن الحاسبة غير متوفرة إلا عبر خدمة الأهلي نت، ولكن ذلك لا يعني أنه لا يمكن لعملاء البنك الأهلي المصري استخدامها بعدما قرر البنك السماح للجميع باستخدامها بشكل عام، ونستعرض لكم الآن خطوات استخدام هذه الحاسبة على النحو التالي:

  1. يجب عليك أولاً الدخول إلى الموقع الرسمي للبنك الأهلي المصري.
  2. بعدها يتعين عليك اختيار “الخدمات الإلكترونية للأفراد” ثم اختيار “خدمة الأهلي نت للأفراد”، ويمكن الوصول إليها مباشرة من خلال زيارة الرابط التالي “خدمة الأهلي نت من البنك الأهلي المصري“.
  3. تتمثل الخطوة التالية في اختيار “حاسبة القرض” المتواجدة على يسار الصفحة في قائمة الأدوات والحاسبات.
  4. بعد الضغط على “حاسبة القرض” سوف تنتقل مباشرة إلى صفحة جديدة.
  5. في هذه الصفحة الجديدة يتوجب عليك تعبئة جميع البيانات المطلوبة منك مثل قيمة المبلغ الذي تحتاج إلى اقتراضه، وسعر العائد، وتاريخ بدء القرض، وتاريخ سداد أول قسط من القرض، وعدد الأقساط.
  6. في الختام وبعد الانتهاء من ملء جميع الفراغات السابقة، يجب عليك الضغط على كلمة “احتساب” حتى تظهر لك قيمة الأقساط الشهرية الثابتة التي ستدفعها للبنك الأهلي المصري، كما يمنحك البنك الأهلي فرصة إعادة تعبئة البيانات في حالة أردت تصحيح إحدى الأرقام وكل ما يجب عليك فعله هو الضغط على عبارة “إعادة ضبط”.

ولا يقتصر الأمر فقط في قائمة الأدوات والحاسبات على حاسبة القروض البنك الاهلي المصري، بل إن هذه القائمة تحتوي أيضًا على العديد من الحاسبات الأخرى الخاصة بالقروض أيضًا التي يوفرها البنك الأهلي المصري للعملاء، ونستعرض لكم الآن أنواع هذه الحاسبات على النحو التالي:

  • حاسبة الصرف الأجنبي.
  • حاسبة التمويل العقاري.
  • حاسبة القرض.
  • حاسبة الودائع.
  • حاسبة أهلية القرض.

أنواع قروض البنك الأهلي المصري وكيفية الحصول عليها

لا يمكن استخدام حاسبة القروض البنك الاهلي المصري إلا في حالة التعرف أولاً على أنواع القروض التي يقدمها البنك في ظل تنوعها إضافة إلى الخصائص الفريدة من نوعها التي يتمتع بها كل قرض بمفرده على حدى، ونستعرض لكم الآن أنواع قروض البنك الأهلي المصري على النحو التالي:

  • القرض الشخصي النقدي.
  • قرض السيارة.
  • مبادرة البنك المركزي المصري أي التمويل العقاري.
  • القرض بضمان ودائع وأوعية ادخارية وشهادات استثمار.

وينقسم القرض الشخصي النقدي إلى ثلاثة أنواع هي القرض الشخصي بضمان تحويل المرتب أو القسط، والقرض الشخصي بدون ضمان تحويل المرتب أو القسط، والقرض الشخصي لأصحاب الأعمال والمهن الحرة، ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل الدقيقة التي تخص كل نوع من هذه القروض من خلال زيارة الرابط التالي “القرض الشخصي النقدي من البنك الأهلي المصري“.

على صعيد آخر، يتمتع قرض السيارة الذي يقدمه البنك الأهلي المصري بالعديد من الخصائص والمميزات الفريدة للغاية من نوعها، ولكنه يفرض في المقابل بعض الشروط والمستندات الأساسية إضافة إلى الرسوم التي يجب دفعها مقابل الحصول على القرض بنجاح، ونستعرض لكم الآن خصائص ومميزات قرض السيارة من البنك الأهلي المصري على النحو التالي:

  • لا يحتاج العميل إلى ضامن من أجل الحصول على قرض السيارة.
  • لا يكون العميل مجبرًا على دفع المصاريف من أجل فتح حساب في البنك الأهلي المصري.
  • من الممكن أن تصل قيمة القرض إلى مبلغ مليون جنيه كحد أقصى.
  • لا يكون العميل مجبرًا على دفع المصاريف من أجل عملية الاستعلام الائتماني.
  • نسبة التمويل من الممكن أن تصل إلى 100% من سعر السيارة الأصلي.
  • برامج متنوعة لكافة قطاعات العملاء.
  • مرونة كبيرة في فترات السداد حيث تتراوح من عام إلى غاية سبع سنوات كاملة.
  • يجب أن يصل الحد الأدنى لصافي الدخل الشهري الخاص بالعميل إلى مبلغ ألف جنيه.
  • سعر العائد تنافسي.
  • برامج خاصة لموظفي الشركات.
  • يجب ألا يزيد عمر المقترض عن 60 عامًا مع نهاية مدة القرض ولا يقل عن 21 عامًا قبل الحصول عليه بالنسبة إلى الموظفين.
  • يجب ألا يزيد عمر المقترض عن 65 عامًا مع نهاية مدة القرض ولا يقل عن 25 عامًا قبل الحصول عليه بالنسبة إلى أصحاب الأعمال والمهن الحرة.
  • لابد أن يقدم العميل صورة بطاقة الرقم القومي الخاصة به بشرط أن تكون سارية المفعول.
  • يجب أن يقدم العميل فاتورة مرافق حديثة لم يمر عليها سوى ثلاثة أشهر فقط لا غير.
  • في حالة تأخر العميل عن سداد القسط الشهري تفرض عليه غرامة نسبتها 2% من المبلغ المستحق.
  • يكون العميل ملزمًا بسداد نسبة المصاريف الإدارية من مبلغ التمويل مقدمًا ولمرة واحدة فقط.
  • عمولة السداد المبكر للقرض سواء الكلي أو الجزئي تصل إلى 3% من المبلغ المطلوب سداده.

ومن المؤكد أن عملاء البنك الأهلي المصري أو حتى غير عملاء البنك لديهم القدرة على استخدام حاسبة القروض البنك الاهلي المصري من أجل معرفة قيمة القسط الشهري في حالة حصولهم على قرض السيارة، مما يجعل حاسبة القروض البنك الاهلي المصري استثنائية لا مثيل لها على الإطلاق بعكس ما يعتقده الكثير من الناس.

خدمة عملاء البنك الأهلي المصري

يمكن التواصل بسهولة كبيرة مع خدمة عملاء البنك الأهلي المصري من أجل الاستفسار عن كل شيء متعلق بكيفية استخدام حاسبة القروض البنك الاهلي المصري إضافة إلى طريقة الوصول إليها عبر شبكة الإنترنت، حيث وفر البنك الأهلي المصري العديد من الوسائل والطرق التي يستطيع العملاء من خلالها التواصل مع خدمة العملاء على مدار 24 ساعة بصفة يومية وذلك يشمل الأعياد والمناسبات إضافة إلى العطلات الرسمية داخل الدولة المصرية.

ونستعرض لكم الآن سبل التواصل مع خدمة عملاء البنك الأهلي المصري لمزيد من الاستفسارات بشأن حاسبة القروض البنك الاهلي المصري:

  • رقم 19623 وهو الخط الساخن للبنك الأهلي المصري ويستطيع العملاء التواصل مع ذلك الرقم من أي مكان داخل الدولة المصرية فقط لا غير.
  • رقم 0020219623 وهو الخط الساخن للبنك الأهلي المصري ويستطيع العملاء التواصل مع ذلك الرقم دوليًا أي من خارج أراضي الدولة المصرية.
  • الحساب الرسمي للبنك عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ويستطيع العميل الوصول إلى الحساب بشكل مباشر من خلال زيارة الرابط التالي “حساب البنك الأهلي المصري فيسبوك“.
  • الحساب الرسمي للبنك عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ومن السهل جدًا الوصول إلى الحساب أيضًا وذلك عبر زيارة الرابط التالي “حساب البنك الأهلي المصري تويتر“.

يذكر أن البنك الأهلي المصري يعد من أفضل البنوك على الإطلاق داخل الدولة المصرية، لذا كان من الطبيعي أن يوفر للعملاء حاسبة القروض البنك الاهلي حتى يكون الجميع لديه القدرة على التعرف على قيمة الأقساط الشهري التي سوف يدفعها إلى البنك مقابل حصوله على القرض بغض النظر عن نوع القرض في ظل تعدد أنواع القروض التي يوفرها البنك الأهلي المصري.

ولا يجب أن يغفل أحد عن الخدمات والمنتجات الأخرى التي يقدمها البنك الأهلي المصري بعيدًا عن القروض والتي دائمًا ما تكون جاذبة للعملاء من كل مكان على مستوى جميع محافظات الجمهورية، والمقصود هنا شهادات الادخار أو الودائع والتي يمكن الحصول من ورائها على عوائد شهرية أو ربع سنوية أو نصف سنوية أو حتى سنوية مع اختلاف قيمة العائد بناءً على قيمة مبلغ الشهادة أو الوديعة.

وتعد شهادات الادخار هي الأبرز بدون منازع في ظل تنوعها إضافة إلى خصائصها الفريدة للغاية التي تقدمها للعملاء، ويكفي الإشارة فقط إلى أنه يمكن لأي عميل الحصول على قروض بضمان هذه الشهادات الادخارية مما زاد من قيمتها بدون أدنى شك بعكس ما كان عليه الوضع قبل عدة سنوات سابقة من الآن، ونأمل أخيرًا أن يكون الجميع قد استفاد من الموضوع الحالي بخصوص فوائد استخدام حاسبة القروض البنك الاهلي المصري.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى