بنوك مصر

خصائص فيزا مشتريات cib لتقسيط المنتجات بدون فوائد

تعتبر فيزا مشتريات cib واحدة من أهم المنتجات على الإطلاق التي يقدمها البنك التجاري الدولي إلى كافة العملاء التابعين له على مدار السنوات الماضية، ويكفي الإشارة فقط إلى أنها ليست مجرد كارت فيزا عادية مثل كروت الفيزا الأخرى التي يمكن الحصول عليها من جانب أي بنك من البنوك العاملة داخل الدولة المصرية، ولكنها تختلف كليًا بكل ما تحمله الكلمة من معنى في ظل الخصائص الفريدة للغاية من نوعها التي توفرها للعملاء.

ويمكن استخدام فيزا مشتريات cib في العديد من المتاجر التي تعاقد معها البنك التجاري الدولي على مستوى جميع محافظات الجمهورية، ولكن تكمن الميزة الرئيسية لها أنه يمكن شراء المنتجات عبر نظام التقسيط الذي قد يصل إلى مدة عام كامل أي 12 شهر، علمًا بأن نظام التقسيط يحدده العميل بالاتفاق مع البنك أولاً من خلال التواصل مع خدمة عملاء البنك التجاري الدولي مع ضرورة التأكيد على عدم استخدام هذه الفيزا إلا بعد التواصل مع خدمة العملاء.

وجعل البنك التجاري الدولي فيزا مشتريات cib بمثابة الحل الأمثل لجميع العملاء في حالة أرادوا شراء الكثير من المنتجات في وقت واحد دون دفع تكلفة هذه المنتجات بالكامل، حيث يفضل الكثير من الناس الاعتماد على نظام التقسيط أي من خلال دفع قسط شهري للبنك التجاري الدولي مقابل المنتجات التي تم شراؤها فيما يقوم البنك بتسديد قيمة المنتجات بالكامل إلى المتجر الذي تمت عملية الشراء منه.

ونستطيع القول أن فيزا مشتريات cib هي الأفضل بدون منازع ومن المستحيل أن يقدم أي بنك آخر داخل مصر فيزا بهذه الجودة التي تتحلى بها الفيزا التي أطلقها البنك التجاري الدولي، علمًا بأن البنك التجاري الدولي دائمًا ما يكون حريصًا للغاية على نيل رضا العملاء بشتى الطرق الممكنة وخاصة في ظل المنافسة الشرسة للغاية مع كل البنوك الأخرى المتواجدة داخل أراضي الدولة المصرية.

وفي هذا المقال سوف نوضح لكم بالتفصيل المتاجر التي يمكن فيها استخدام فيزا مشتريات cib، نظرًا لأن البعض يعتقد أن هذه الفيزا من الممكن استخدامها في أي مكان إلا أن ذلك الاعتقاد يبدو خاطئًا بكل ما تحمله الكلمة من معنى، حيث سبق وأن شدد البنك التجاري الدولي في أكثر من مناسبة سابقة أن هذه الفيزا يتم استعمالها فقط في المتاجر التي تعاقد معها البنك.

خصائص فيزا مشتريات cib من البنك التجاري الدولي

يجب التأكيد على أن فيزا مشتريات cib من أفضل ما قدمه البنك التجاري الدولي إلى العملاء التابعين له، ولا يقتصر الأمر على ذلك بل إن البعض ذهب حتى لكي يؤكد أن هذه الفيزا أفضل بكثير من منتجات القروض التي يوفرها البنك، لذا لن تجد أي عميل من عملاء البنك التجاري الدولي لا يحمل هذه الفيزا حتى وإن كان قد انضم حديثًا إلى البنك.

ولعل أبرز ما يميز فيزا مشتريات cib أن أي منتج سوف تقوم شرائه من خلالها لن تكون قادرًا فقط على تقسيط قيمة ذلك المنتج لمدة 12 شهر، بل إنك حتى سوف تسدد هذه الأقساط الشهرية بدون أي فوائد إضافية على الإطلاق وهو الأمر الذي يختلف كليًا عن نظام التقسيط العادي الذي من الممكن أن تجده في أي مكان آخر.

ونشر البنك التجاري الدولي البهجة في قلوب كل العملاء التابعين له بدون أدنى شك خلال السنوات القليلة الماضية، وخاصة بعدما أكد أن المتاجر التي تعاقد معها لا يقتصر وجودها فقط على الدولة المصرية وإنما متاحة أيضًا خارج مصر، لذا سوف يكون في مقدورك التمتع بنظام التقسيط حينما تقوم بشراء المنتجات من هذه المتاجر المتعاقد معها من أي مكان حول العالم.

ويستطيع العميل أن يتوجه مباشرة إلى المتجر المتعاقد معه البنك التجاري الدولي ويقوم بشراء جميع المنتجات التي يرغب فيها، ولكنه لن يكون مضطرًا إلى دفع الأموال قبل الخروج من المتجر وكل ما يتوجب عليه فعله فقط هو طلب تقسيط المبلغ على فيزا مشتريات cib لمدة 12 شهر وسوف يتم الاستجابة لطلبه من موظف المبيعات مباشرة دون أي تأخير على الإطلاق.

وهناك طريقة أخرى يمكن الاعتماد عليها من جانب العميل من أجل الاستفادة من نظام التقسيط، وتتمثل هذه الطريقة في تواصل العميل أولاً مع خدمة عملاء البنك التجاري الدولي من أجل إخطار البنك بالمتجر الذي سوف يتم شراء المنتجات منه إضافة إلى نظام التقسيط المفضل للعميل الذي يتم خلاله تحديد مدة الأقساط، علمًا بأن هذه الطريقة تعتبر الأفضل بكل تأكيد نظرًا لأن العميل يختار بنفسه نظام التقسيط ومبلغ القسط عوضًا عن إجباره على نظام معين لذا من الأفضل التواصل مع خدمة العملاء.

ويمكن شراء الكثير من المنتجات من المتاجر المتعاقد معها البنك التجاري الدولي مهما كان نوع هذه المنتجات سواء أجهزة كهربائية أو أطعمة ومشروبات أو حتى ملابس وأحذية رياضية، وذلك يرجع بدون أدنى شك إلى تنوع المتاجر التي حرص البنك التجاري الدولي على التعاقد معها من أجل نيل رضا العملاء في نهاية المطاف، ونستعرض لكم الآن هذه المتاجر على النحو التالي:

  • متجر سوق كوم الإلكتروني المتاح عبر شبكة الإنترنت، وذلك يعني أنه يمكن للعميل شراء أي منتج من على موقع سوق كوم ودفع قيمة المنتج بنظام التقسيط عبر فيزا مشتريات cib.
  • متجر أوليمبيك إليكتريك.
  • متجر زانوسي.
  • متجر فريش.
  • متجر زهران.
  • متجر بي تك.
  • متجر موبايل شوب.
  • متجر stadium.
  • متجر homeworks.
  • متجر بوينت 90.
  • متجر marks and spencer.
  • متجر toys r us وهو أحد المتاجر الشهيرة جدًا ويتخصص في بيع لعب الأطفال على وجه التحديد.
  • متجر النساجون الشرقيون وهو المتجر المعروف جدًا في مصر ويشتهر ببيع أجود أنواع السجاد.
  • متجر رزق الله.
  • متجر نيسان وهو المتجر المتخصص في بيع السيارات الحديثة التي تحمل العلامة التجارية الخاصة بشركة نيسان العالمية.
  • متجر كارفور وهو واحد من المتاجر المشهورة للغاية مصر ويمكن شراء منه الكثير من منتجات الطعام والمشروبات إضافة إلى الأجهزة الكهربائية الحديثة والعديد من المنتجات الأخرى، علمًا بأن فروع المتجر الكبرى المتواجدة داخل المولات على وجه التحديد يمكن للعميل أن يجد فيها كل المنتجات في نفس التوقيت بعكس الفروع الصغيرة.

ولابد التأكيد على أن متجر كارفور قد وضع شروطًا محددة بالاتفاق مع البنك التجاري الدولي من أجل السماح باستخدام فيزا مشتريات cib لأي عميل حتى لا يكون هناك اعتراض من جانب العملاء في حالة رفض موظف المبيعات طلب تقسيط المشتريات، ونستعرض لكم الآن هذه الشروط التي وضعها متجر كارفور على النحو التالي:

  • يجب أن تكون بطاقة الائتمان الخاصة بالعميل بها رصيد كافي في ظل كونه يعتبر بمثابة ضمان سداد العميل قيمة المشتريات على مدار فترة التقسيط التي اتفق معها على البنك التجاري الدولي.
  • يجب ألا تقل قيمة المشتريات عن مبلغ ألف جنيه على أقل تقدير مع عدم وجود حد أقصى، علمًا بأن الحد الأقصى يتم تحديده أيضًا بناءً على الرصيد المتواجد في بطاقة الائتمان الخاصة بالعميل وفي حالة كان غير كافي لن يوافق البائع على الدفع بنظام التقسيط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى