خدمة عملاء

عناوين فروع ويسترن يونيون جدة

يبحث العديد من الأشخاص عن عناوين فروع ويسترن يونيون جدة من أجل التواصل والحصول على خدمات الشركة بشكل أسهل وأسرع، تعد شركة ويسترن يونيون من الشركات العاملة في مجال تحويل الأموال بشكل أسهل و أسرع، وتمتلك شركة ويسترن يونيون العديد من الفروع في مختلف دول العالم، وسوف يتم خلال هذا المقال توضيح عناوين فروع ويسترن يونيون جدة.

عناوين فروع ويسترن يونيون جدة

تعتبر فروع ويسترن يونيون جدة من أهم وأشهر فروع الشركة العالمية داخل أراضي المملكة العربية السعودية، بسبب كثرة العملاء المترددين على فروع ويسترن يونيون جدة للحصول على خدمات الشركة، ومن أهم فروع ويسترن يونيون جدة:

  • فرع بترومين، القائم في المنطقة الجنوبية الغربية، شارع التليفزيون، تبدأ مواعيد عمل الفرع من تمام الساعة الـ 7:30 صباحًا حتى تمام الساعة 11:59 مساءًا، طوال أيام الأسبوع، رقم هاتف الفرع، رقم الهاتف: 966126095680+.
  • فرع ويسترن إرسال تحويلات الأموال داخل الجامعة بجدة، يوجد مقر الفرع داخل جامعة جدة، ويعمل الفرع طوال أيام الأسبوع، رقم تليفون الفرع، 96611920033663+.
  • فرع الملك عبدالعزيز، القائم في المنطقة الجنوبية الغربية، شارع الملك عبدالعزيز، تبدأ مواعيد عمل الفرع من تمام الساعة الـ 7:30 صباحًا حتى تمام الساعة 11:59 مساءًا، طوال أيام الأسبوع، رقم تليفون الفرع، 966126485980+.
  • فرع إرسال الأموال بايشين، القائم في بلد شارع بايشين، مواعيد عمل الفرع على مدار الـ 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، رقم تليفون الفرع، 96612920033663+.
  • فرع الجامعة، القائم في المنطقة الجنوبية شارع الجامعة، تبدأ مواعيد عمل الفرع من تمام الساعة الـ 7:30 صباحًا حتى تمام الساعة 11:59 مساءًا، طوال أيام الأسبوع، رقم تليفون الفرع، 96611920033663+.
  • فرع البلد جدة، القائم في المنطقة الجنوبية الغربية من شارع الملك عبدالعزيز، تبدأ مواعيد عمل الفرع من تمام الساعة الـ 7:30 صباحًا حتى تمام الساعة 11:59 مساءًا، طوال أيام الأسبوع.

كيفية تحويل الأموال عبر فروع ويسترن يونيون

تعتبر شركة ويسترن يونيون من أكبر وأهم الشركات العالمية العاملة في مجال تحويل الأموال في مختلف دول العالم، تمتلك الشركة العديد من الفروع في مختلف دول العالم، وعلى رأسها المملكة العربية السعودية، وخصوصًا فروع ويسترن يونيون جدة، وتعمل الشركة من خلال فروعها على تلبية احتياجات عملائها وتقديم خدمات تحويل الأموال.

مقر شركة ويسترن يونيون العالمية بالولايات المتحدة الأمريكية، وتمتلك الشركة آلاف من الوكلاء بمختلف دول العالم، وتقوم الشركة بعمليات أشبه ما يكون بالتحويلات البنكية، ولكن بطريقة أسرع وأسهل.

ويسترن يونيون في المملكة العربية السعودية

توجد العديد من فروع شركة ويسترن يونيون المنتشرة داخل أراضي المملكة العربية السعودية لتسهيل المعاملات البنكية بشكل أكبر من خلال إجراء عمليات تحويلات الأموال بمختلف دول العالم بشكل أسهل، وأسرع في أداء الخدمات تحويل الأموال.

تقدم شركة ويسترن يونيون العديد من الخدمات المالية، وخصوصًا خدمة تحويل الأموال التي تتم بشكل أسهل وأسرع من خلال فروع الشركة المنتشرة في كافة أراضي المملكة العربية السعودية بجدة، والرياض، والدمام، ومكه المكرمه، والجبيل، وغيرها من الأماكن المختلفة في أراضي المملكة العربية السعودية التي تعمل على تلبية احتياجات العملاء.

تتميز شركة ويسترن يونيون بانتظام مواعيد العمل حيث تقدم الشركة خدماتها لمختلف عملائها طوال أيام الأسبوع بما فيها يوم الجمعة، كما أن الإجازات يتم الإعلان عنها بشكل مسبق مع تواجد العديد من الصفحات عبر الإنترنت الخاصة بشركة ويسترن يونيون فكل فرع من فروع الشركة يمتلك صفحة إلكتروني عبر الإنترنت من أجل التواصل الفعال مع العملاء، وجذب شريحة أكبر من العملاء والرد على استفساراتهم عن خدمة الشركة.

كما تعد شركة ويسترن يونيون من أكثر الشركات العالمية انتشارًا فهي وسيلة موثوق بها وسريعة لإرسال واستقبال الحوالات المالية بمختلف دول العالم، بالإضافة لتقديم إمكانية الاشتراك في بطاقات الدفع مقدمًا بكل سهولة، وإجراء كافة التحويلات المالية مع إمكانية الدفع المريح لجميع العملاء بهدف سعى الشركة للحصول على ثقة وجذب المزيد من العملاء لفروع الشركة بمختلف دول العالم من خلال تقديم خدمات مميزة للجميع.

مصر 365 على أخبار جوجل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى