خدمات حكومية

رقم شركة الكهرباء السعودية للأعطال وسداد الفواتير 2020

يعد رقم شركة الكهرباء هو الشغل الشاغل لكل مواطن سعودي على أرض المملكة العربية السعودية، لذا كان من الطبيعي أن تكون عملية البحث عن ذلك الرقم هائلة عبر شبكة الانترنت على مدار السنوات الماضية، وبالتالي كنا حريصين على استعراض لكم كل التفاصيل التي يرغب الجميع في التعرف عليها بشأن ارقام الشركة السعودية للكهرباء والخدمات التي تقدمها.

ويمكن لأي مواطن سعودي بعد الحصول على رقم شركة الكهرباء أن يتواصل مباشرة مع الشركة السعودية للكهرباء، وذلك سواء من أجل تقديم شكوى في حالة حدوث عطل ما في عداد الكهرباء، أو حتى من أجل استعراض قيمة الفواتير إضافة إلى كيفية سدادها مع العلم بأن كل ذلك يكون متاحًا في نفس التوقيت عبر الموقع الرسمي للشركة المتاح عبر الرابط التالي “الشركة السعودية للكهرباء“.

وتتمثل الخدمات الرئيسية المتاحة للجميع عبر الموقع الرسمي للشركة السعودية للكهرباء في سداد فاتورة الكهرباء إضافة إلى استعراض فاتورة الكهرباء، كما يمكن أيضًا استعراض رقم طوارئ شركة الكهرباء مما جعل الشركة تحظى بحب وتقدير كل مواطن سعودي على أرض المملكة العربية السعودية في ظل كفاءة الخدمة التي يحصل عليها الجميع.

ولا يقتصر الأمر فقط على هذه الخدمات بل إن الشركة السعودية للكهرباء توفر عبر موقعها الرسمي لكافة المواطنين العديد من المميزات الأخرى، والتي سوف نلقي الضوء عليها بدون أدنى شك خلال السطور التالية من ذلك الموضوع حتى يخرج الجميع مستفيدًا بنسبة 100% بعد الانتهاء من قراءة المقال.

رقم شركة الكهرباء السعودية 2020

توفر الشركة السعودية للكهرباء العديد من الأرقام التي يمكن من خلالها أن يتواصل كل مواطن مع ممثلي خدمة العملاء على مدار 24 ساعة لحل جميع المشاكل العالقة، كما حرصت الشركة أيضًا على توفير عدة وسائل إلكترونية متاحة عبر شبكة الإنترنت من أجل ضمان سهولة التواصل تزامنًا مع الثورة التكنولوجية التي يعيشها العالم في السنوات الماضية.

ونستعرض لكم الآن رقم شركة الكهرباء السعودية إضافة إلى كافة وسائل التواصل مع خدمة عملاء الشركة السعودية للكهرباء:

  • أتاحت الشركة السعودية للكهرباء رقم شركة الكهرباء 920000222 لكافة المقيمين على أرض المملكة العربية السعودية، وهو الخط الساخن الذي يمكن التواصل معه يوميًا على مدار 24 ساعة حتى في العطلات الرسمية والأعياد والمناسبات بشكل عام.
  • رقم شركة الكهرباء 920001100، يختص ذلك الرقم بتقديم الخدمة والإجابة عن كل الاستفسارات العالقة للمشتركين أي أنه بمثابة مركز خدمة المشتركين.
  • رقم شركة الكهرباء 933، يعد ذلك الرقم أحد أهم الأرقام على الإطلاق التي توفرها الشركة السعودية للكهرباء نظرًا لكونه خاص بخدمات الطوارئ ويكون متاحًا على مدار الساعة من أجل تقديم أفضل خدمة ممكنة لكافة المواطنين.
  • من الوارد ألا يرغب الكثير من المواطنين في التحدث بشكل مباشر مع خدمة عملاء الشركة السعودية للكهرباء بسبب تفضيل الوسائل الإلكترونية، وبناءً على ذلك أتاحت الشركة البريد الإلكتروني الرسمي الذي يستطيع أي مواطن من خلاله تقديم الشكوى أو الاستفسار عن أي شيء آخر ويمكن فعل ذلك من خلال زيارة الرابط التالي “بريد الشركة السعودية للكهرباء“، علمًا بأن الشركة لن تستقبل الرسالة إلا في حالة قام المواطن بملء كافة البيانات المطلوبة منه.
  • توفر الشركة السعودية للكهرباء بعض الوسائل الإلكترونية الأخرى من أجل ضمان وصول المواطن السعودي إلى خدمة العملاء بكل بساطة، وذلك من خلال حساب الشركة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ويمكن زيارته عبر الرابط التالي “حساب شركة الكهرباء السعودية فيسبوك“، إضافة إلى الحساب الرسمي للشركة على موقع تويتر ويمكن زيارته من خلال الرابط التالي “حساب شركة الكهرباء السعودية تويتر“.

رقم شركة الكهرباء الاعطال والفواتير

يستطيع المواطن السعودي الاستفادة كثيرًا من رقم شركة الكهرباء السعودية إن كان يعاني من الاعطال على سبيل المثال في خدمة الكهرباء، أو خاصة إن أراد استعراض فاتورة الكهرباء أو حتى سدادها، علمًا بأن الموقع الرسمي للشركة السعودية للكهرباء يمنح المواطن كل هذه الخدمات وأكثر حتى يكون الجميع راضيًا على مستوى الشركة في نهاية المطاف.

ويمكن لأي مواطن بعد التواصل مع رقم شركة الكهرباء السعودية التعرف على الكثير من المزايا التي توفرها الشركة السعودية للكهرباء، ونستعرض لكم الخدمات الرئيسية التي يستفيد منها جميع المشتركين في المملكة العربية السعودية:

  •  تعريفة الاستهلاك / اشتراطات إيصال الخدمة / العدادات الذكية / العزل الحراري / تغيير الجهد الكهربائي / خدمة “برق بلس” / خدمة الفاتورة الثابتة / خدمة حاسبتيِ سواء للاستهلاك السكني أو حتى لرسوم إيصال الخدمة الكهربائية.

وبات من السهل التعرف على كل تفاصيل هذه الخدمات السابقة بعدما وفرت الشركة السعودية للكهرباء شرحًا وافيًا لكل خدمة على حدى، ويمكن الاضطلاع على ذلك الشرح من خلال زيارة الرابط التالي “خدمات المشتركين في الشركة السعودية للكهرباء“.

وتعتبر خدمة الفاتورة الثابتة إحدى أفضل الخدمات على الإطلاق التي من الممكن أن يستفيد منها المواطن السعودي المشترك في الشركة السعودية للكهرباء، ونستعرض لكم الآن أبرز مزايا وخصائص خدمة الفاتورة الثابتة:

  1. تخصيص مبلغ ثابت للفاتورة الشهرية بناءً على متوسط الاستهلاك الفعلي في آخر 12 شهر.
  2. لن يتم فصل خدمة الكهرباء عنك في حالة ارتفاع الاستهلاك وذلك بشرط الالتزام في سداد فاتورة الكهرباء.
  3. من السهل تسجيل الاشتراك في الخدمة أو حتى إلغاء الاشتراك في أي وقت.
  4. يتم توزيع الفروقات نهاية كل سنة على متوسط الاستهلاك الجديد.
  5. يمكن الاشتراك في خدمة الفاتورة الثابتة بعد التواصل مع رقم شركة الكهرباء أو عبر الموقع الرسمي للشركة السعودية للكهرباء من خلال الرابط التالي “الفاتورة الثابتة“.

وكانت الشركة السعودية للكهرباء حريصة على تنويع طرق سداد فاتورة الكهرباء حتى لا يجد المواطن أي مشكلة تمامًا تتعلق بكيفية السداد، وذلك في إطار حرص الشركة على الارتقاء بمستوى الخدمات التي يتم تقديمها للمواطن السعودي، ونستعرض لكم الآن جميع الطرق المتاحة لسداد فاتورة الكهرباء في السعودية:

  • بطاقات الائتمان / يمكن لأي مواطن سداد فاتورة الكهرباء عبر بطاقة الفيزا أو الماستر كارد الخاصة به، وذلك سواء من خلال الموقع الرسمي للشركة السعودية للكهرباء أو عبر الحساب البنكي للمواطن بشكل مباشر.
  • الهاتف المصرفي / هي إحدى الخدمات التي تقدمها كافة البنوك العاملة في المملكة العربية السعودية، ويجب عليك فقط الإشتراك في هذه الخدمة عبر التواصل مع البنك الذي تتعامل معه حتى تتمكن من سداد فاتورة الكهرباء بنجاح.
  • الصراف الآلي / يستطيع المواطن سداد فاتورة الكهرباء عبر ماكينات الصراف الآلي بشرط أن تكون ماكينة تابعة إلى البنك الذي تتعامل معه.
  • الانترنت / يمكن سداد فاتورة الكهرباء من خلال الموقع الرسمي للبنك الذي تتعامل معه، حيث تتيح كافة البنوك في المملكة العربية السعودية هذه الخدمة.
  • تفويض البنك / تعد هذه الطريقة مثالية في وجهة نظر الكثير من المواطنين نظرًا لأنها بمثابة منح المواطن تفويض إلى البنك الذي يتعامل معه حتى يقوم الأخير بخصم قيمة فاتورة الكهرباء من الحساب الشخصي بشكل مباشر دون الرجوع إلى المواطن على الإطلاق إلا في حالة كان رصيده خاليًا من الأموال.
  • الشيكات / يستطيع المواطن سداد فاتورة الكهرباء من خلال قبول الشيكات المصرفية المصدقة.
  • نقاط البيع / هي آخر طريقة يمكن من خلالها سداد الفاتورة عبر مختلف نقاط البيع المتوفرة في مكاتب خدمات المشتركين في كافة أنحاء المملكة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى