بنوك المملكة

هاتف الاهلي المصرفي | البنك الأهلي التجاري

هاتف الاهلي المصرفي أو رقم هاتف البنك الاهلي التجاري السعودي نتعرف عليه في هذا المقال عبر موقعنا مصر 365 ، وعلى أهم المعلومات حول البنك الأهلي السعودي ، فهو بنك تم تأسيسه في عام 1953 ميلادياً في مدينة جدة السعودية ، وقد بلغ رأس مال البنك في هذا الوقت حين تم تأسيسه 30 مليون ريال سعودي ، ويقوم هذا البنك بتقديم خدمة الهاتف المصرفي إلى كل العملاء من أجل تقديم أفضل الخدمات البنكية الممكنة، وذلك للحرص من هذا البنك على إرضاء العملاء وعلى توفير أكبر قدر من الاهتمام لهم.

فإن البنك الأهلي التجاري أو البنك الاهلي السعودي من ضمن البنوك التي تمتلك شريحة كبيرة من العملاء، ولهذا نجد عدد كبير من الناس يبحثون عبر الإنترنت وخاصة من خلال محرك جوجل عن رقم هاتف الاهلي المصرفي السعودي 2020 ، والذي نتعرف عليه في فقرات هذا المقال وعلى خدمة الهاتف المصري ومميزاتها، بجانب طريقة التسجيل في الهاتف المصرفي للبنك الاهلي التجاري 2020.

خدمة الهاتف المصرفي في البنك الاهلي السعودي

وفر البنك الأهلي التجاري في المملكة العربية السعودية بتوفير خدمة الهاتف المصرفي من أجل كل العملاء، وتُتيح هذه الخدمة لكل عملاء البنك إمكانية إجراء كل الخدمات المصرفية المرغوب فيها، وحين الحديث عن خدمة الهاتف المصرفي فهي خدمة مصرفية شهيرة ومعروفة في المملكة، ويتم تشغيلها عبر الهاتف من أجل إتمام المعاملات سواء المصرفية والبنكية من خلال الهواتف وبكل سهولة من أي مكان وفي أي وقت، وتمتلك هذه الخدمة عدة مميزات من ضمنها:

  1. أول مميزات خدمة الهاتف المصرفي للبنك الاهلي التجاري أنها تُتيح إلى العملاء إمكانية الاستعلام عن الرصيد البنكي بكل سهولة.
  2. كما تُتيح هذه الخدمة لكل عملاء البنك الأهلي السعودي الحصول على كشف حساب إلكتروني منفصل.
  3. وأخيراً يُمكن القيام بدفع الفواتير الخاصة بالهاتف أو الكهرباء أو الغاز أو المياه وغيرها من الفواتير من خلال الخدمة وبكل سهولة في أي وقت.

طريقة التسجيل في الهاتف المصرفي للبنك التجاري

حين التسجيل في خدمة الهاتف المصرفي للبنك الأهلي التجاري يجب اتباع البعض من الخطوات الهامة حتى يتم التسجيل بالشكل الصحيح ودون أخطاء، وتلك خطوات التسجيل في الهاتف المصرفي للبنك الاهلي التجاري وهي كل من:

  • الخطوة الأولى يجب على العميل القيام بفتح حساب في أقرب فرع له من ضمن فروع البنك الأهلي التجاري ، ثم يقوم بأول خطوة من خطوات التسجيل وهي الاتصال على رقم هاتف الاهلي المصرفي وهو: 920001000.
  • القيام بالضغط على زر رقم 1 من أجل اختيار اللغة العربية والاستمرار، وإن كنت بارع أو يُمكنك الاستمرار باللغة الإنجليزية يُمكنك الضغط على رقم 2.
  • بعدها نضغط على رقم 9 بشكل مباشر من أجل طلب المساعدة من خدمة عملاء البنك الأهلي التجاري ، ثم الضغط على رقم 2 ، وبعد ذلك يجب إدخال كل البيانات المطلوبة من الشخص بشكل آلي.
  • وآخر خطوة من خطوات التسجيل في خدمة هاتف الاهلي المصرفي التجاري ، يجب التأكد من صحة البيانات وأنه قد تم التسجيل بالفعل في هذه الخدمة بالشكل الصحيح.

الخدمات التي تقدمها خدمة هاتف الاهلي المصرفي

تقدم خدمة هاتف الاهلي المصرفي الكثير من الخدمات المختلفة لكل العملاء والمشتركين بها، ومن ضمن هذه الخدمات كل من:

  1. خدمة سداد الفواتير بشكل عام، مثل فواتير الهاتف وفواتير المياه والكهرباء وغيرها من الفواتير.
  2. توفر كل الخدمات المتعلقة بالحسابات البنكية.
  3. تُتيح خدمة الهاتف المصرفي في البنك الاهلي التجاري تحويل الأموال بكل سهولة مثل محفظة كاش.
  4. تُتيح خدمة الكويك باي.
  5. خدمة الاكتتاب.

أوضحنا لكم في هذا المقال رقم هاتف الاهلي المصرفي للبنك الأهلي التجاري وأهم المعلومات عن هذا البنك الكبير في المملكة العربية السعودية ، ويُمكنكم التعرف على المزيد من أرقام هواتف البنوك في السعودية من خلال موقعنا مصر 365.

تابعمواعيد عمل البنك الاهلي المصري الفروع الرئيسية والمولات 2020

مصر 365 على أخبار جوجل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى