6 أطباق أساسية يستحب تناولها عند الإفطار

Advertisements

اقتراحات لستة أطباق  أساسية يستحب تناولها عند الإفطار في رمضان، تجتمع العائلة كلها وقت الإفطار على السفرة لديك لتناول الأطباق اللذيذة التي قمت بتجهيزها لهم، وهذا  يجعلك تفكرين ما هي الأنواع التي يجب تقديمها لهم ؟.

اقتراحات لأطباق  أساسية يستحب تناولها عند الإفطار

1- يجب إحضار  الطبق الأساسي بعد إحضار السلطة والمقبلات، وأيضا تستطيعين أن تجهيزي صينية المكرونة بالبشاميل التي لا تأخذ وقتا طويلا لتجهيزها وبالتالي تقدمين لهم طبقا لذيذا وصحيا.

Advertisements

2- أيضا من الأطباق الأساسية التي تستطيعين إحضارها لهم على السفرة وهى صينية الدجاج والبطاطس، بحيث تضعين بعض أوراك الدجاج في الصينية مع البطاطس المقطعة و املئيها بالماء مع القليل من الزيت والبهارات وإدخالها الفرن، وبعد تمام النضج تخرجيها وتقديمها لأسرتك، أنها حقا شهية وسوف تنال إعجاب أطفالك.

3- هل يوجد أحلي من طبق السمك الذي تستطيعين إحضاره على السفرة؟ قومى بتحضير هذا الطبق المليء بالعناصر الغذائية، حيث تقومين بقلى السمك وتضعين بعض الصلصة عليه وتقدمينه مع الأرز والبيض.

4- طبق البطاطس المشوية في الفرن وهذا الطبق من الأطباق الأساسية  التي يجب تناولها في إفطار رمضان، حيث تقومين بسلق البطاطس وهرسها جيدا، ثم تقومين بوضع طبقة منها في الصينية  وفوقها طبقة أخرى من اللحم المفروم الذي يتم تقديمه مع البصل المقلي.

5- كما يوجد أيضا طبقا مشهورا في الدول العربية وهو طبق الكبسة بالخضار، حيث يأكل بعد تناول السلطة والمقبلات للحصول على الغذاء المناسب للصيام.

6- إن كنت تفضلين إحضار بعض الأطباق الغربية على سفرتك الرمضانية، عليك أن تحضري طبق اللازانيا باللحمة أو الدجاج على حسب رغبتك، وهى تعتبر من الأطباق الصحية جدا في فترة رمضان والشهية أيضا وسوف تكون المفضلة لدى افراد أسرتك.

كانت هذه اقتراحات لستة أطباق يستحب تناولها عند الإفطار، وهي أيضا شهية ولذيذة وسوف تنال إعجاب جميع أفراد أسرتك.

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق