عربي ودولي

رابط الاستعلام عن دعم وزارة الإسكان للأرامل و المطلقات و أيضا مبادرة مشروع الإسكان الميسر

القيام بالاستعلام عن الرابط التابع لوزارة الإسكان الخاصة بالأرامل و أيضا المطلقات،حيث قامت وزارة الإسكان التابعة للسعودية خلال الفترة الماضية بالإعلان عن قيامها بفتح الباب الخاص بالقيام بتسجيل الخاص بالأرامل و أيضا المطلقات بالإضافة إلى الأيتام.

الجدير بالذكر أن التقديم الخاص بالفئات التي قد سبق ذكرها من قبل من المقرر أن يكون من خلال البرنامج الخاص بالدعم السكني و ذلك من أجل الحصول على الإستفادة التي يقوم البرنامج بتقديمها إلى تلك الفئات.

حيث قامت الوزارة خلال الفترة الماضية بتقديم تلك الخدمة التي قد أعلنت عنها من خلال الموقع الإلكتروني التابع لها و الذي قامت بالإعلان عنه أيضا ،حيث من المقرر أن يتم بدء التسجيل من يوم الثلاثاء، و الجدير بالذكر أن الوزارة قد قامت خلال الساعات القليلة الماضية بإرسال العديد من الرسائل التي قامت بتوجيهها إلى المواطنين وذلك من أجل الإعلان عن فتح باب التسجيل في الوزارة خلال الفترة التي قد أتاحتها وذلك في البرنامج التابع للمطلقات و الأيتام و الأرامل أيضا.

و كان نص الرسالة التي قد أرسلتها الوزارة خلال الفترة الماضية إلى المواطنين :عزيزي المستفيد ، من المقرر أن يتم خلال الساعات القليلة القادمة اتاحة التسجيل في البرنامج من أجل الاستفادة وذلك بالنسبة للمطلقات و الأيتام و الأرامل وذلك من خلال البرنامج المسؤول عن الدعم السكني.

الجدير بالذكر أن الهدف الذي تسعى إليه الإسكان و ذلك من خلال الأنشطة التي تقوم بها خلال الفترة الحالية هو العمل على توفير المستوى المعيشي المناسب بالنسبة لأصحاب الدخل المنخفض وأيضا المتوسط،هذا بالإضافة إلى أن البرنامج قد شمل الأرامل و المطلقات و الأيتام وذلك من خلال ما توفره الوزارة من مسكن و دعم .

هذا و قد أكدت الوزارة أيضا أنها سوف تسعى بشكل مستمر خلال الفترة القادمة إلى توفير ما تحتاجه تلك الفئات التي قامت بتحديدها من مساندة ودعم و ذلك من خلال مجموعة من البرامج التي تقوم بتقديمها مثل برنامج الإسكان الميسر الذي توفره.

الجدير بالذكر أن الوزارة تقوم خلال الفترة الحالية بمجموعة من الدراسات الجدية وذلك من أجل القيام خلال الفترة القادمة بتطبيق برنامج الإسكان الميسر ،و تقام تلك الدراسات للموافقة على البرنامج في أقرب وقت ،و الجدير بالذكر أن مشروع الإسكان الميسر يعد من أهم المشاريع التي من المقرر أن تقدمها الوزارة خلال الفترة القادمة و التي من المقرر لها أن تقوم خلال الفترة القادمة بحصد أفضل نتائج من خلال الوزارة.

هذا و إضافة إلى ما تقوم به الوزارة خلال الفترة الحالية من مجموعة من البرامج التي تسعى من خلالها إلى تقديم أفضل الدعم للأرامل والمطلقات والأيتام،فإن الوزارة تقوم خلال الفترة الحالية بعمل مبادرة و ذلك من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية و التي من المقرر لها أن تقوم من خلال تلك المبادرة بالإهتمام بالمطلقات والأرامل والأيتام.

هذا والجدير بالذكر أنه قد تم خلال الفترة الماضية الإعلان عن الموافقة على تلك المبادرة التي من المقرر أن تتم من أجل الإهتمام بالفئات التي قد تم تحديدها خلال الفترة القادمة ،بالإضافة إلى أنه قد تم أيضا الإعلان عن ضم تلك المبادرة إلى البرنامج الخاص بالتحول الوطني الذي يختص بالتعاون مع وزارة الإسكان خلال الفترة القادمة.

و قد قامت وزارة الإسكان بتوفير رابط للموقع الخاص بها و الذي يمكن من خلاله القيام بالاستعلام عن الدعم الذي تقوم الوزارة توفيره الأرامل والأيتام والمطلقات من خلال البرامج التي تقوم بتقديمها .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى