عربي ودولي

حالات ذعر انتشرت في حفلة موسيقي بسبب الانفجارات

في اطار الانفجارات الانجليزية التي حدثت تم التصريح في حساب صالة الحفلات “مانشستر آرينا” من خلال تغريدة على موقع “تويتر” ، ان الانفجار حدث خارج القاعات الحفلات في مكان عام ، و تم التوضيح من خلال بيان للشرطة ان الانفجار قد حدث في احد الممرات التي تربط بين الصالة ومحطة قطارات فيكتوريا التي بالقرب من القاعات .

و الجدير بالذكر انه تم نشر بعض الصور على وسائل التواصل الاجتماعي عبر الانترنت ، و التي تظهر حالة الذعر التي تم حدوثها داخل القاعة ، و يذكر ان الشرطة الانجليزية قد عزلت المنطقة. و ايضا جاء عدد من سيّارات الإسعاف و سيارات تابعة للشرطة في محيط قاعة الحفلات.

و قد قالت السيدة ايلينا سمينو التي كانت تقوم بأنتظار ابنتها التي تبلغ من العمر حوالي سبعة عشر عاما امام مدخل القاعة “انها شعرت بالانفجار وسمعت الصوت القوي ، وحين نظرت بعدها وجدت الجثث في جميع انحاء المكان حولها”.

و يعتبر هذا الاعتداء الاكثر دموية والاكثر صعوبة في المملكة المتحدة منذ يوم 7 من شهر يوليو عام 2005 حيث حدث ان 4 انتحاريين قد قاموا بتفجير انفسهم في داخل المترو بلندن في وقت الذروة ما سبب مقتل 52 شخصا واصابة 700 اخرين بجروح” .

و صرحت الشرطة البريطانية أنها ذهبت مسرعة إلى مكان الانفجار بناء على معلومات عند حوالي الساعة 21,33 بخصوص وقوع انفجار بعد انتهاء الحفل الموسيقي الذي قامت به النجمة الاميركية أريانا جراندي.

و ذكر مجيد خان (22 عاما) لوكالة “برس أسوسييشن” البريطانية ” ، كُنا على وشك المغادرة من القاعة بعد الحفل الغنائي للنجمة أريانا جراندي ، و قد سمعنا وقتها صوت قوي يشبه الانفجار ، و ذلك الذعر لدى اللجميع كانوا يحاولون الهرب من القاعة”.

و ذكر ايضا بعض الاشخاص “كل الأشخاص الذين جلسوا في الجانب الآخر من القاعة حيث سُمع صوت الانفجار قاموا بالركض تجاهنا فجأة في محاولة لهم لكي يخرجوا ، و نتيجة لذلك لم يكن بأمكان احد الخروج ، والجميع هربو باتجاه المخرج الذين يسطيعون ان يجدوه مسرعين .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى