عربي ودولي

وثيقة مسربة تكشف عن شراء أمير قطر قصر في إيران تمهيدا لهروبه

نشرت المعارضة القطرية وثيقة رسمية مسربة صادرة عن الديوان الأميري في دولة قطر، تؤكد أن الديوان قد جهز الطائرة الإحتياطية الخاصة بالأمير تميم، وذلك لنقل الأمير إلى دولة إيران في حالة الطوارئ، حيث كشفت الوثيقة المسربة عن أن سفارة قطر في إيران قد بدأت فعليا في إجراءات شراء قصر في العاصمة الإيرانية طهران بناء على طلب من الأمير تميم بن حمد آل ثاني.

هذا وكتب الدكتور علي بن عبد الله وهو مستشار رئيسة الحكومة القطرية في المنفى الشيخة “نوف بنت أحمد آل ثاني”، على حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة تويتر، “إن شراء قصر لتميم في إيران يؤكد استعداد أمير قطر للهروب إلى إيران”.

كما كشفت تقارير صحفية عن اجتماع ضم ممثلين عن المعارضة القطرية أمس الإثنين، بحثوا فيه تشكيل حكومة إنقاذ وطني تجمع بين جميع أطياف المجتمع بدون استثناء أو تجاهل لفصيل معين، وتعد هذه الحكومة مؤقتة وذلك بهدف إنقاذ الدولة القطرية من مصير مجهول ينتظرها، خاصة بعد حالة العزلة التي فرضتها عليها الدول العربية وخاصة دول الخليج.

وقالت الشيخة “نوف بن أحمد آل ثاني” أمس الإثنين أن “المعارضة القطرية تعمل على تشكيل حكومة إنقاذ وطني تجمع كل أطياف الشعب القطري لمحاولة الخروج من الأزمة الراهنة”.

وفي سياق متصل فقد أعلن عدد من رموز المعارضة القطرية عن ملاحقتهم قضائيا من قبل الحكومة القطرية في الوقت الراهن، والبدء بإجراءات إسقاط الجنسية القطرية عنهم وذلك لترهيبهم ومنعهم من إكمال ما بدأوه من إجراءات لإنقاذ البلاد من الأزمات التي تحيط بها من كل جانب.

وثيقة مسربة تكشف عن شراء أمير قطر قصر في إيران تمهيدا لهروبه

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى