عربي ودولي

السعودية هي المتهم الأول في الهجمات الإرهابية التي تعرضت لها طهران في نظر الحرس الثوري

قام نائب الحرس الثوري اليوم التابع لدولة إيران بتوجيه اتهام إلى المملكة العربية السعودية، حيث اتهمها بأنها هي من قامت بهجُومي طهران، الجدير بالذكر أن نائب رئيس التنظيم الثوري لم يكتفي بذلك، بل وتوعد أيضا لتنظيم داعش والذي قد أعلن اليوم المسؤولية الكاملة عن الهجومين الذين قد تعرض لهما طهران، و الذي قد أسفر عن مقتل حوالي 12 شخص اليوم.

و خلال التصريحات التي قد نشرتها وسائل الإعلام الرسمية التابعة للبريجَادير، فقد  أعلنت أن “حسين سلامي” قد أكد أن الهجمات التي تعرضت لها طهران اليوم من قبل الإرهابيين لن يتم السكوت عنها وسوف ينتقم التنظيم لها بلا شك، بل ولن يكتف التنظيم بالانتقام من الإرهابيين فقط، بل والتابعين والداعمين أيضا.

كما و أعلن الحرس الثوري خلال التصريحات التي قد نشرتها وسائل الإعلام الرسمية، أنه لم يسبق للتنظيم أن ترك دماء الأبرياء تذهب سدى من قبل، بل انتقم لكافة الدماء التي أريقت من قبل.

الجدير بالذكر، أنه قد سبق وأعلن التنظيم الإرهابي “داعش” عن مسؤوليته الكاملة تجاه ما تعرضت إليه طهران على فترتين متقاربتين في اليومين الماضيين من هجوم مسلحين عليها، الجدير بالذكر أنها المرة الأولى التي يقوم فيها التنظيم الإرهابي بشن هجمات داخل المنطقة، و التي قد تسببت في موت عدد 12 شخص بالإضافة إلى الإصابات التي قد تعدت ال 43 شَخص إثر هذه الهجمات.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى