عربي ودولي

احتفال شعب لبنان بعودة “سعد الحريري” وترحيب من رواد مواقع التواصل الاجتماعي

تابع موقع مصر 365 الاحتفال الحاشد في جميع شوارع الدولة اللبنانية بوصول “سعد الحريري” رئيس الوزراء المستقيل، بعد أزمة سياسة أدت إلى إعلانه الاستقالة من مجلس وزراء لبنان على خلفية “الأزمة السياسية اللبنانية” بسبب تدخلات “حزب الله” في السياسة اللبنانية، ومحاولة أيضا للتدخل في الشؤون الداخلية للدول المجاورة.

واحتشد جموع من اللبنانيين في جميع شوارع لبنان احتفالاً بوصول “سعد الحريري” وأطلقوا الألعاب النارية عقب وصوله، كما دشن رواد “مواقع التواصل الاجتماعي” تويتر هاشتاج يحمل عنوان “على الوعد يا سعد” التي تصدر قائمة التغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”

ونشر “علاء سرحال” تغريدة للمشاركة في هاشتاج قائلا “نحن ما بدنا نشكر، نحن عم نشكر الله مية مرة أنه أنت زعيمنا بيت الحريري الهن دين على كل لبناني لنوفي الدين رح نبقى معك للموت ورح نفديك بروحنا، وشو ما عملنا قليل عليك الروح بترخصلك ونشر صورة للحريري.

ونشر “بلال الرحباني” أيضا عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلا من الجبل وبيروت وصيدا وطرابلس وعكار، والبقاع رح نلب النداء غداً ونأكد على ولائنا لتيار المستقبل بقيادة الرئيس سعد الحريري”.

كما شاركت “نجوى كرم” الفنان اللبنانية الشهيرة وعبرت عن سعادتها بعودة “سعد الحريري” حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على “تويتر” تغريدة قصيرة نشر فيها “حمد لله على السلامة دولة الرئيس سعد الحريري، هيك، بوجود كل رجال الدولة حول الأرزة، منحتفل بالاستقلال”.

وهناك العديد من التعليقات التي علقت على عودة رئيس وزراء لبنان المستقيل “سعد الحريري” عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث كتب أحدهم في تعليق له “بيروت تبايع مجدداَ دولة الرئيس سعد الحريري”، وعلق “محمد وسام” قائلا “أهلا بسعد الوطن، نور لبنان دولة الرئيس، الحمد لله على السلامة، سعد الحريري، لقاؤنا لك الغد”.

كما علق البعض الآخر على عودة “سعد الحريري” إلى وطنه لبنان قائلا “عودة الروح إلى الوطن” ، ونشر العديدين صورة لسعد الحريري التي تعبر عن كلمات الحب وتعبر عن مشاعر الفرحة الغامرة التي عاشها الشعب اللبناني على عودة رئيس وزراء لبنان المستقيل “سعد الحريري” بعد أن أعلن استقالته من المملكة العربية السعودية.

أقرا المزيد “الجارالله” يعلن فرض حصار لبنان من دول الخليج في حال فشل الحكومة وقف حزب الشيطان

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى