عربي ودولي

استشهاد فلسطيني وإصابة 7 أخرين في سلسلة غارات على قطاع غزة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم السبت، الموافق 4 مايو، عن استشهاد مواطن فلسطيني وإصابة 7 آخرين، في سلسلة غارات جوية ومدفعية شنتها قوات الاحتلال على مناطق مختلفة من قطاع غزة صباح اليوم.
ومن ناحيتها أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، أن مواطنا فلسطينيًا قد استشهد فيما أصيب ثلاثة آخرون في غارة استهدفت شرق بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.
وأوضحت وزارة الصحة الفلسطينية إن الشهيد يدعى عماد نصير من سكان بلدة بيت حانون.
وكان عدد من طائرات قوات الاحتلال قد نفذت ثلاث غارات شمال قطاع غزة، كما قامت قوات المدفعية الاسرائيلية بإطلاق عشرات القذائف على مواقع مختلفة في قطاع غزة.
وعلى صعيد متصل، ذكرت وكالة “معا” إن المدفعية الإسرائيلية قامت بقصف معظم نقاط الرصد التابعة للمقاومة الفلسطينية على طول الحدود الشرقية والشمالية لقطاع غزة، بدءا من رفح وخانيونس جنوب القطاع مرورا بالمنطقة الوسطى وشرق غزة وصولا الى بلدتي بيت حانون وبيت لاهيا شمالا.
كذلك قامت قوات المدفعية الاسرائيلية بإطلاق عدة قذائف تجاه مناطق زراعية مفتوحة على طول الحدود، وتصدت “القبة الحديدية” لعشرات الصواريخ المطلقة من قطاع غزة وفقا لوسائل الاعلام الاسرائيلية.
وأوضحت وكالة معًا أن المقاومة أطلقت عشرات الصواريخ تجاه المستوطنات المحيطة بقطاع غزة، مضيفة أن المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديموقراطية انها استهدفت مدينة عسقلان صباح اليوم السبت.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى