عربي ودولي

بسبب الحرب المحتملة.. البحرين تٌحذر مواطنيها من السفر لإيران والعراق

اذاعت قناة “سكاى نيوز” الإخبارية منذ قليل، نبأ عاجل ، يفيد بأن الخارجية البحرينية تحذر رعاياها من السفر إلى العراق وإيران بسبب الأوضاع غير المستقرة ، كما طالبت الموجودين هناك بالمغادرة فورا.
وصرح مصدر دبلوماسي بحريني رفيع المستوى ، أن وزارة الخارجية البحرينية أصدرت بيانًا حذرت فيه مواطنيها من السفر إلى إيران والعراق، بسبب الأوضاع غير المستقرة التي تشهدها المنطقة والتهديدات القائمة، داعية المواطنين المتواجديدن في إيران والعراق إلى المغادرة فورا حفاظا على أمنهم وسلامتهم.
وجاء نص بيان الخارجية البحرينية، الصادر اليوم السبت، الموافق 18 مايو كالأتي: “تهيب وزارة خارجية مملكة البحرين بالمواطنين الكرام عدم السفر إلى كل من الجمهورية الإسلامية الإيرانية وجمهورية العراق في الوقت الراهن، نظرا للأوضاع غير المستقرة التي تشهدها المنطقة والتطورات الخطيرة والتهديدات القائمة وما تحمله من مخاطر كبيرة على الأمن والاستقرار، مشددة على ضرورة أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر”.
وأضاف البيان: “وتدعو وزارة الخارجية كافة المواطنين المتواجدين في الجمهورية الإسلامية الإيرانية وجمهورية العراق إلى ضرورة المغادرة فورا وذلك ضمانا لأمنهم وحفاظًا على سلامتهم”.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى