عربي ودولي

بلومبيرج تعلن عن تسريح "بي إن سبورت" القطرية 300 موظف.. تعرف على السبب

أعلنت وكالة ”بلومبيرج“ الاقتصادية الأمريكية، أن الدولة القطرية قد قامت بتسريح ما يقرب من 300 شخص يعملون بمجموعتها الإعلامية ”بي إن“ الرياضية، بعد أن قامت بإلغاء عقود عملهم من أجل العمل على تقليص خسائر الشركة.
وقد نسبت وكالة “بلومبيرج”، إلى ذوي صلة بهذا الموضوع تصريحاتهم، إن تضاؤل دخل شركة “بي إن”، المملوكة إلى حكومة الدولة القطرية، جعلها تعمل على تقلّص عمالتها بنسبة مئوية تقدر بحوالي 18%، وهذا الرقم الذي صرحت به الوكالة إنه ”رقم سرّي“، ولم يتم إعلانه من قبل شركة بي إن سبورت القطرية.
وقد أكدت الوكالة إن الشركة القطرية “بي إن سبورت” قد أشارت خلال وقت سابق أنها ”مضطرة إلى اتخاذ إجراءات تقشف تعد قاسية“ تحت ضغوط، زعمت الشركة القطرية أن تلك الضغوط هي تعرضها إلى “القرصنة”، من قبل قناة ”ب أوت كيو“.
وقد أعلنت وزارة الإعلام في المملكة العربية السعودية خلال بيان صادر عنها عن نفيها أن يكون مقر “بي أوت كيو” بالسعودية، وجاء في البيان، “تدرك وزارة الإعلام السعودية أن أجهزة الاستقبال الخاصة بـ”بي أوت كيو”، متاحة بالعديد من الدول، بما في ذلك قطر ودول شرق أوروبا“.
وأضافت أن المملكة العربية السعودية “أنها كافحت، ولا تزال تكافح من خلال وزارة التجارة والاستثمار بالعمل على جميع أنشطة “بي أوت كيو” في البلاد دون هوادة“.
أقرا المزيد سعر الاشتراك في باقة كأس أمم أفريقيا وكوبا أمريكا عبر قناة “بي إن سبورتس”

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى