عربي ودولي

الرئاسة التونسية تنفي وفاة الرئيس السبسي: حالته جيدة ويخضع للعلاج

نفت الرئاسة التونسية قبل قليل، ما تردد من أنباء بشأن وفاة الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، وأكدت أن صحة الرئيس جيدة وأنه يتلقى العلاج في المستشفى العسكري بتونس، وأنه في أيد أمينة تحت إشراف أطباء متميزون في مجالهم.
وكان مستشارون سياسيون للرئيس التونسي نفوا ما تردد من أخبار اليوم عن وفاته متأثرا بإصابته بوعكة صحية حرجة نقل على إثرها إلى المستشفى العسكري، مؤكدين أن حالة الرئيس التونسي مستقرة وأنه يخضع لفحوصات طبية عادية في المستشفى.
وفي تصريحات صحفية عنهم اليوم، قال مستشارون سياسيون إنه من غير اللائق الحديث اليوم عن إجراءات دستورية، خاصة أن حالة الرئيس التونسي مستقرة ولا يعاني من أي أزمات، كما نفى المستشارون ما تردد بشأن دعوة رئيس البرلمان التونسي إلى عقد جلسة طارئة في البرلمان لمناقشة تداعيات وفاة الرئيس التونسي، قائلين إن جلسة البرلمان الآن تشهد مناقشة بعض القوانين فقط.
وكانت وسائل إعلام عالمية أعلنت نبأ وفاة الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي، ثم نفته، حيث نشرت العربية نبأ عاجلا أوردت فيه وفاة الرئيس التونسي، قبل أن تحذفه بعدها بقليل، بينما نشرت قناة الحدث نبأ وفاة الرئيس التونسي، لكنها عادت ونفت الخبر مرة أخرى.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى