حزب جزائري يدعو للحوار بين كافة الأطراف حتى الانتخابات الرئاسية

Advertisements

وجود هذا الخبر على أي موقع بخلاف (مصر 365) يعني أن المحتوى مسروق ولا يوجد إذن من مصر 365 لنشر الخبر.

قال محمد جميعي الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني الجزائري، اليوم، إن جميع الجزائريين يجب أن يستمروا في الحوار من أجل إنجاح مسعى الحوار البناء الذي يفضي إلى انتخابات رئاسية في أقرب موعد.

وقال جميعي – خلال اجتماع حزبي بالجزائر العاصمة – “إن حزب جبهة التحرير الوطني ينادي كافة الجزائريين في هذا الظرف الاستثنائي الذي تمر به البلاد، إلى إنجاح مسعى الحوار البناء وغير الإقصائي الذي يفضي إلى انتخابات رئاسية في أقرب موعد”.

Advertisements

وأعرب عن دعم حزبه لسياسة الدولة ومؤسسة الجيش الوطني الشعبي تجاه الأزمة السياسية التي تمر بها البلاد، مشيدا بالمواقف المشرفة لقيادة الجيش التي انحازت للشعب ورافقت العدالة في محاربتها للفساد كما أعلنت أنها ليس لديها أي طموحات سياسية.

وأدان ما أسماه “محاولات بعض المغامرين لزعزعة الثقة بين الشعب الجزائري وجيشه”، مثمنا تمسك الجزائريين بوحدتهم وبعلاقتهم بجيشهم، كما دعا أعضاء الحزب إلى التصدي للأطراف التي تحاول تقسيم البلاد والتفرقة بين أفراد الشعب.


وقال إن اللجان التي تم تنصيبها بالحزب مؤخرا والتي تخص الاستشراف والدراسات والإطارات والشباب والطلبة والرقابة والانضباط والتسيير المالي بالإضافة إلى اللجان التي سيتم تنصيبها قريبا الهدف منها هو جعل الحزب ساحة للممارسة الديمقراطية.

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق