عربي ودولي

وفاة النجل الأخير لحاكم الشارقة مفاجئة.. تربك الشرطة البريطانية

صرحت شرطة لندن العاصمة البريطانية، أنها تجري تحقيق موسع خاص بالوفاة المفاجئة لنجل حاكم إمارة الشارقة للشيخ خالد القاسمي، وأكدت شرطة لندن أن ملابسات الحادث تعد غير واضحة إلى الوقت الراهن.

وأضافت شرطة لندن خلال البيان الذي أصدرته، “أنها قد أخطرت خلال صباح الاثنين السابق بالوفاة المفاجئة التي تعرض لها نجل حاكم إمارة الشارقة الشيخ خالد القاسمي بمنزل القائم في منطقة نايتسبريدج في وسط العاصمة البريطانية”، وأشارت الشرطة إلى أن الأمر يتعلق برجل في أواخر الثلاثينات من عمره”.

وأفادت شرطة لندن، بـ “فشل فحص ما بعد الوفاة الذي تم إجراؤه يوم الثلاثاء السابق، في تحديد سبب الوفاة”، أوضحت الشرطة أن تقرير الطبيب الشرعي لم يكن حاسم حول هذا الأمر، وأنها تنتظر النتائج الخاصة بالفحوصات الإضافية التي تمت للشيخ خالد القاسمي.

وذكرت شرطة لندن أنه “قد تم إجراء التعامل مع ملابسات الوفاة خلال الوقت الراهن والتي تعد غير واضحة”، لفتت الشرطة إلى أنها لم تعتقل بعد أي شخص في تلك القضية، فيما أكدت وسائل الإعلام البريطانية أن البيان يخص الشيخ خالد القاسمي.

وأعلن ديوان حاكم الشارقة عن وفاة الشيخ خالد القاسمي، الذي يبلغ من العمر 39 عاما، ودفن جثمان الشيخ خالد القاسمي خلال وقت سابق من اليوم الأربعاء بدولة الإمارات، وهو ما يجعل إعادة تشريح جثته أمرا غير محتمل خلال الوقت الراهن.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن الشيخ خالد القاسمي بعمل في مجال تصميم الأزياء العالمية، وقد قام بتأسيس شركة في هذا المجال عرفتت باسم “بيت أزياء قاسمي”.

ويعد الشيخ خالد القاسمي آخر الأبناء الذكور إلى حاكم الشارقة سلطان بن محمد القاسمي، بعد وفاة أخيه محمد القاسمي خلال عام 1999، عن عمر يناهز الـ 24 عامًا.

وأمر ديوان رئيس الدولة بالإمارات بتنكيس الأعلام، وإعلان حالة الحداد لمدة 3 أيام، فيما أعرب عدد من زعماء الدول العربية، وعدد من المشاهير في عالم الأزياء عن تعازيهم في وفاة الشيخ خالد القاسمي.

View this post on Instagram

Will always be my Angel @khalid_qasimi RIP ?

A post shared by MARIANO VIVANCO ? (@marianovivanco) on

أقرا المزيد تعرف على المشوار الفني لـ”جنتلمان” الفن ومؤسس الـ 4M.. الفنان عزت أبو عوف (بورترية)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى