عربي ودولي

اخبار اليمن اليوم الاحد 13 مارس 2016 , تابع مقتل 20 جندي يمني في قصف حوثي

يقم موقع مصر 365 الاخباري بعمل تغطية كبرى اليوم الاحد 13 مارس 2016 حيث ان مراسلي الموقع الاخباري المنتشرين في ارجاء الدولة اليمنية اليوم بعد قيام الحوثيين بقصف مواقع يمنية متعلقة بالقوات المسلحة اليمنية تابعونا .
اخبار اليمن العاجلة الان : مقتل 20 جندي يمني في قصف حوثي
أعلنت مصادر مقربة من الحوثيين قيامهم بقتل 20 جندي يمني تابع للقوات المسلحة اليمنية في قصف حوثي مكثف علي مواقع ذخائر ومستودعات اسلحة ومعدات ثقيلة تابعة للجيش اليمني.
حيث اكدت المصادر المقربة من الحوثيين ان صواريخ الكاتيوشا امطرت المواقع اليمنية وسقط العديد من الضحايا من الجنود والضباط بالاضافة الي 10 مدنيين يمنيين .
يذكر ان القوات المسلحة اليمنية قد نعت صباح اليوم الشهداء اليمنيين الذين سقطوا بسبب تلك العمليات العسكرية الحوثية .
اخبار اليمن العاجلة الان: اشتداد المعارك في تعز وعدن اليوم
أفاد مراسل موقع مصر 365 الاخباري في اليمن اشتداد المعارك العسكرية بين القوات اليمنية العسكرية وبين الحوثيين وقوات علي عبد الله صالح.
حيث ان المعارك كانت علي جبهتين الاولى في شرق المدينة تعز والجبهة الاخرى في غرب مدينة تعز بين الحوثيين اما الجبهه الاولى فبين القوات المسلحة اليمنية وقوات علي عبد الله صالح.
يذكر ان هناك اكثر من 45 شخصا قد سقطوا في اشتباكات عنيفة في تعز وعدن ، واكدت مصادر اخبارية بان القوات المسلحة المصرية المتمثلة في الاسطول البحري قد قامت بقصف مواقع تابعة للحوثيين في عدن.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى