عربي ودولي

مصر للطيران ترد علي تعليق الخطوط الجوية البريطانية رحلاتها للقاهرة

صرح مصدر مسؤول في وزارة الطيران المدني، إن الوزارة قد قامت بالعمل على زيادة السعة المقعدية في طائرات “شركة مصر للطيران”، المتجهة إلى العاصمة البريطانية “لندن”، وإلى جانب العمل على تخصيص طائرة من طراز البوينج “787”، دريملاينر الجديدة من أجل تسيير رحلة جوية إضافية إلى لندن بدءً من غداً الأحد لمطار هيثرو بلندن لتسيير نقل الركاب.

تأتي تلك الخطوة بعدما أعلنت شركة الخطوط الجوية البريطانية خلال بيان صادر عنها مساء اليوم السبت، عن تعليق رحلاتها الجوية للقاهرة لمدة أسبوع، كإجراء احترازي من أجل السماح بإجراء تقييم للأمن.

وذكر مصدر مسؤول في بوزارة الطيران المدني خلال بيان صادر عنه، إن السفارة البريطانية بالقاهرة قد أكدت أن هذا القرار بتعليق الرحلات الجوية البريطاينة للقاهرة ليس صادراً من قبل وزارة النقل البريطانية أو من قبل وزارة الخارجية البريطانية، وجارى التحقق من هذه المعلومة بالتعاون مع وكيل الشركة البريطانية بالقاهرة.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن شركة الخطوط الجوية البريطانية قد قامت بنشر بيان لها ، جاء فيه، “أن الشركة تراجع بشكل مستمر الترتيبات الأمنيةب بكافة المطارات الجوية، التي تصلها طائرات الشركة بجميع أنحاء العالم، وأوقفنا الرحلات الجوية للقاهرة لمدة 7 أيام كإجراء احترازي من أجل السماح بإجراء مزيد من التقييم”.

أقرا المزيد الخطوط الجوية البريطانية تعلق رحلاتها لمصر وتنشر بيان بالأسباب لعملائها

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى