وفاة الرئيس التونسي اليوم الخميس بالمستشفى العسكري

Advertisements

صرحت الرئاسة التونسية عن وفاة الرئيس “الباجي قايد السبسي”، اليوم الخميس الموافق 25 من شهر يوليو لعام 2019، بعد أن تطورات الحالة الصحية للرئيس التونسي، التي تطلبت دخوله إلى المستشفى العسكري بتونس خلال وقت متأخر أمس الأربعاء.

وقد تعرض الرئيس التونسي خلال الفترات السابقة إلى وعكات صحية، تطلبت نقله إلى المستشفى خلال نهاية شهر يونيو، وصرح نجل الرئيس التونسي حافظ قايد السبسي خلال وقت سابق لوكالة “فرانس برس”، إن الرئيس التونسي يبلغ من العمر 93 عاماً، وأن الرئيس التونسي تم نقله إلى المستشفى العسكري بالعاصمة التونسي، وأن حالته الصحية ليست على ما يرام.

Advertisements

وأضاف نجل الرئيس التونسي، أن والده الرئيس قد تم نقله إلى المستشفى العسكري إثر وعكة طارئة، ناتجة عن مخلفات التسمم الغذائي الذي تعرض له خلال الفترة السابقة.

وقد نقل الرئيس الباجي قايد السبسي بعد تعرضة لوعكة حرجة خلال الشهر السابق إلى المستشفى العسكري، حيث قضى أسبوعاً قبل الخروج من المستشفى بعد إعلان الأطباء تعافي الرئيس التونسي، ولم يظهر بعد ذلك إلا بمناسبتين فقط بالدولة التونسية.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي، يبلغ من العمر 93 عاماً، وهو شخصية بارزة بتونس منذ الإطاحة بالرئيس السابق “زين العابدين بن علي”، خلال عام 2011، كما يعد ثاني أكبر رئيس دولة سنا بالعالم بعد ملكة بريطانيا “إليزابيث الثانية”.

أقرا المزيد تطورات الحالة الصحية لرئيس تونس تطلبت نقله إلى المستشفى

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق