عربي ودولي

بعد فيديو تعذيب طفلة.. الأب: أعتذر.. كنت أريد تعليمها المشي

انتشر عبر مواقع السوشيال ميديا وشبكات الأخبار العربية “مقطع فيديو”، يظهر أب يقوم يضرب ابنته بطريقة وحشية.

وقد أثار مقطع الفيديو غضب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن تلك الحادثة التي وقعت بأراضي المملكة العربية السعودية، داعين من الجهات الرسمية أن يتم اتخاذ عقوبة اللازمة و الرادعة تجاه هذا الأب.

وبعد انتشار مقطع الفيديو، صرح خالد أبا الخيل المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالسعودية، عبر صفحته الرسمية عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، “يجري التحقق من المعلومات التي وصلت لمركز بلاغات العنف للشخص، الذي جاء بمقطع فيديو عن قيام أب بتعنيف طفلته الرضيعة.

وأضاف خالد أبا الخيل، “يعمل الزملاء والزميلات بوحدة الحماية الاجتماعية بالتعاون مع الجهات المختصة من أجل الوصول إلى الشخص المعنف للطفلة”.

فيما تم نشر مواقع عربية، تفاصيل عن هوية الأب الذي قام بتعذيب طفلته، والذي يسمى “يوسف القفطي”، يقيم بالعاصمة الرياض، يحمل الجنسية الفلسطينية، ويعمل في “شركة يونيشارم”، وهو إخصائي الخدمات اللوجستية.

نقلت بعض من المواقع الإخبارية عن زملاء والد الطفلة، أنه شخص انطوائي، وتعرض للفصل من العمل أكثر من مرة، ولكن عاد من جديد لعمله، وأكد زملائه أنه لا يتحدث مع أحد نهائياً من زملائه في العمل، حيث يبقى منعزلاً عن الجميع.

أعلن المواطن السعودي الذي يسمى محمد أبو كتيبة، وهو أحد جيران الأب الذي قام بتعذيب طفلته “يوسف القفطي”، إنه تعرف على هوية الشخص عبر مقطع الفيديو الذي لاقى رواجاً خلال الفترة السابقة.

وأوضح أن مقطع الفيديو الذي تم نشره عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنه بمجرد مشاهدته لهذا الفيديو توجه لجاره مباشرة، ليسأله عن سبب معاملته لطفلة بتلك الطريقة الوحشية، كما ظهر خلال مقطع الفيديو.

وأضاف محمد أبو كتيبة، الذي تواجد بمنزل الأب يوسف القفطي، ليسأله عن سبب ضربه لابنته، بهذا الشكل وأوضح الأب، إن مقطع الفيديو قد تم تصويره منذ وقت قديم، وأن الطفلة التي ظهرت في الفيديو قد كبرت، لفت إلى أن زوجته قد قامت باستخدام هذا الفيديو “بشكل كيدي” ضده.

وأكد أن هدفه من تلك القسوة هي تعليم الفتاة المشي، حيث أنها كانت تخشى أن تطأ قدميها على الأرض، لفت إلى أنها حالياً تسير بنفسها بعدما كبرت، وأضاف الأب يوسف القفطي، أنه يهتم خلال الوقت الراهن بأطفاله الأربعة منذ أكثر من أسبوعين، بعدما تركتهم والدتهم له، و”اختفت”.

وأكد الأب أن “الفيديو قديم”، وأنه كان يمر بحالة نفسية سيئة، وأعلن الأب أنه يعتذر للجموع الذين شاهدوا هذا الفيديو، واعتذر عما بدر منه من عنفه ووحشيته تجاه طفلته الصغيرة.

أقرا المزيد حقيقة منع “طلاب السلاسل والبناطيل المقطعة” من دخول الجامعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى