عربي ودولي

مقتل حارس الملك سلمان بن عبدالعزيز بإطلاق نار

أعلن المتحدث باسم شرطة مكة، إن اللواء عبدالعزيز الفغم حارس الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود قتل مساء أمس السبت بحادث إطلاق نار، بحسب التصريحات التي أعلنت عنها صحيفة عكاظ السعودية.

وكما أعلن المتحدث باسم شرطة مكة، أن اللواء عبدالعزيز الفغم كان خلال زيارة لصديقه تركي بن عبدالعزيز السبتي، في منزله القائم بحي الشاطئ التابعة لمحافظة جدة، دخل عليهما صديق لهما يُدعى “ممدوح بن مشعل آل علي”، وأثناء الحديث تَطَوّر النقاش بين اللواء عبدالعزيز الفغم، وممدوح آل علي؛ فخرج الأخير من المنزل، وعاد وبحوزته سلاح ناري، وقام بأطلاق النار على اللواء عبدالعزيز الفغم، مما أدى إلى إصابته، واثنين من الموجودين بالمنزل، هما شقيق صاحب المنزل، وأحد العاملين في المنزل من الجنسية الفلبينية.

وتابع المتحدث باسم شرطة مكة، “عند مباشرة الجهات الأمنية لموقع الحادث، الذي تَحَصّن بداخله الجاني، بادرهم بإطلاق النار رافضاً الاستسلام للقوات الأمنية، الأمر الذي اقتضى التعامل معه بما يحيّد خطره.

وأسفر الحادث عن مقتل الجاني على يد قوات الأمن السعودية، واستشهاد اللواء عبدالعزيز الفغم، بعد أن تم نقله إلى المستشفى جراء إصابته برصاص الجاني، وإصابة تركي بن عبدالعزيز السبتي، وهو سعودي الجنسية، وإصابة جيفري دالفينو ساربوز ينغ فلبيني الجنسية، كان متواجدين بالمنزل أثناء حادث إطلاق النار.

كما أصيب 5 من رجال الأمن السعودي، بسبب إطلاق النار بطريقة عشوائية من قبل الجاني، وقد تم نقلهم جميعاً إلى المستشفى من أجل تلقى العلاج اللازم، وواصل الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية التحقيقات في تلك القضية.

أقرا المزيد  إصابة 11 مواطنًا بالتسمم.. و”سموم الإسكندرية” تحذر من أكل الفسيخ: الوضع كارثي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى