عربي ودولي

تعلم واربح عبر منصة “مدرسة” الإماراتية 1000 دولار.. تعرف على الشروط ومدة المسابقة

أعلن محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تدشين موقع “مدرسة” ضمن إحدى مبادراته العالمية من أجل توعية وتثقيف الشباب في العالم العربي وحثهم على التعلم.

وتعتبر “مدرسة” منصة إلكترونية تعليمية رائدة تعمل على توفير المحتوى التعليمي المتميز في اللغة العربية في كافة مواد الرياضيات والعلوم، ومتاحة بشكل مجاني لأكثر من 50 مليون طالب عربي بجميع أنحاء العالم لعكس رؤية “بن راشد” للعمل على تغيير واقع التعليم في العالم العربي.

يضم الموقع الإلكتروني “مدرسة”، ما يقرب من 5000 فيديو تعليمي بمختلف المواد العلمية، وتم إعداد وإنتاج تلك الفيديوهات التعليمية باستخدام أحدث المناهج التعليمية العالمية لمواد الكيمياء والفيزياء والأحياء والرياضيات والعلوم، كما تضمنت المنصة الإلكترونية على العديد من التمرينات والتدريبات بمختلف المواد لجميع الأعمار.

جائزة مسابقة منصة “مدرسة”

تم الإعلان عن قيمة جائزة مسابقة المنصة الإلكترونية “مدرسة” التي تصل إلى مليون دولار أمريكي، وينال الفائز صاحب الإجابات الصحيحة على 1000 دولار أمريكي، حيث يتم اختيار الفائز من خلال إجراء قرعة إلكترونية تتم يومياً لمدة 1000 يوم.

شروط المسابقة

  1. أن يكون المتسابق هو نفسه المشترك أو القائم بالتسجيل عبر حسابات مواقع التواصل الإلكتروني.
  2. يجوز أن يتم استحداث أكثر من حساب إلكتروني لنفس المشترك.
  3. سوف يقوم الموقع الإلكتروني باختيار الفائز بطريقة عشوائية، ويكون من ضمن الأشخاص المشاركين بالأجوبة الصحيحة بكافة الأسئلة.
  4. في حالة اختيار الفائز سوف يتم إخطاره عن طريق الموقع أو من خلال بريده الإلكتروني، ويرسل له طلب تعبئة من أجل التأكد من كافة بياناته الشخصية ليتم إرسال الجائزة المالية له

خطوات الاشتراك

يمكن للراغب في التسجيل عبر الموقع الإلكتروني “مدرسة” من الضغط هنا، ثم كتابة البريد الإلكتروني، وكلمة المرور أو من خلال التسجيل عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالشخص.

مدة المسابقة

من المقرر أن يتم إقامة المسابقة عبر المنصة الإلكترونية “مدرسة” لمدة 1000 يوم.

أقرا المزيد متجر جوجل يتخلص من 29 تطبيقاً ضاراً.. قم بحذفها فوراً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى