عربي ودولي

الدفاع المدني السعودي يحذر أهالي القصيم من مخاطر المناخ

أطلقت مديرية الدفاع المدني بمنطقة القصيم بالمملكة العربية السعودية تحذيرات من بعض المخاطر التي قد تصاحب التغيرات المناخية المتوقع حدوثها على تلك المنطقة تبعاً للتوقعات التي أعلنت عنها الهيئة العامة للأرصاد المناخية.

وحثت مديرية الدفاع المدني بالقصيم جموع المواطنين والمقيمين في تلك المنطقة لتوخي أقصى درجات الحيطة والحذر، مع أهمية الالتزام بكافة شروط السلامة، بالإضافة إلى الابتعاد عن مناطق الخطر مثل الأودية والشعاب لما تشكله من مخاطر عالية على أرواح المواطنين وممتلكاتهم.

أهابت مديرية الدفاع المدني بالقصيم على أهمية اتباع كافة الإرشادات والقواعد والتحذيرات التي يتم نشرها من قبل الدفاع المدني السعودي عبر وسائل الإعلام الرسمية وعبر حساباتها المعتمدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا”.

وأوضح العقيد إبراهيم أبا الخيل المتحدث الإعلامي للدفاع المدني في منطقة القصيم، أن الدفاع المدني في القصيم يعمل على متابعة كافة التغيرات المناخية، والعمل على رفع درجة الجاهزية والتهيؤ لوقوع أي حالات طارئة والعمل على تفعيل خطط الطوارئ والخطط الميدانية من أجل مواجهة كافة المخاطر من خلال التنسيق مع الجهات الحكومية المسؤولة.

أقرا المزيد تعرف على.. خطوات تحديث ونقل معلومات بيانات جواز السفر للمقيمين بالسعودية

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى