عربي ودولي

الفيديو الأول لحريق إطار طائرة أوكرانية بشرم الشيخ

تم نشر الفيديو الأول لحريق طائرة أوكرانية بمدينة شرم الشيخ قبل أن يتم إنقاذها، وقد قامت “روسيا اليوم” نشر فيديو حريق الطائرة الأوكرانية، عبر حسابها عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”،”احتراق عجلة طائرة وتصرف احترافي من الموظفين”.

وأشارت “روسيا اليوم” إلى أن الفيديو يكشف احترافية سلطات مطار مدينة شرم الشيخ المصرية في التعامل مع الحريق الذي نشب في إحدى إطارات الطائرة الأوكرانية.

أعلن مصدر مسؤول بوزارة الطيران المدني، أن الطائرة الأوكرانية تابعة لشركة “سكاي آب”، قد نشب بها الحريق بعد هبوطها بمطار مدينة شرم الشيخ، حيث نشب الحريق بأحد إطارات الطائرة بعد تسرب زيت “الهيدروليك” على أحد إطارات الطائرة الأوكرانية مما تسبب في اشتعال النيران بسبب سخونته.

وأكد المصدر أن فريق العاملين بشركة مصر للطيران للخدمات الأرضية بالتعاون مع قوات الإنقاذ ورجال الحماية، بالإضافة لتعاون طاقم الطوارئ المتواجد في مطار مدينة شرم الشيخ هم من قاموا بإخماد الحريق الذي نشب في الطائرة الأوكرانية، وقد تم السيطرة على الحريق بشكل كامل قبل أن يمتد إلى كافة الطائرات المتواجدة في مطار شرم الشيخ.

وأضاف المصدر أنه قد تم إخلاء جميع الركاب المتواجدين على متن الطائرة الأوكرانية مع إتباع كافة إجراءات الحماية المدنية للحفاظ على سلامتهم.

أقرا المزيد مليار جنيه خسائر مبدئية لحريق مصنع “أبو حوا” في القليوبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى