عربي ودولي

التفاصيل كاملة عن قيام شاب سعودي بقتل ابنة عمه بالطائف

أقدم شاب سعودي الجنسية  على قتل ابنة عمه حيث قام بتوجيه 5 طعنات نافذة لها بمنطقة الصدر، التي أدت لوفاتها على الفور، وفر هارباً من موقع الحادث.

تعود تفاصيل تلك الجريمة التي شهدتها أراضي الطائف بالمملكة العربية السعودية مساء أمس الأحد، التي راح ضحيتها امرأة، وكما أُصيب رجل مسن في الـ 70 من عمره من قِبل الجاني قبل أن يتم إلقاء القبض عليه.

تعود  أحداث تلك الواقعة حينما تلقت السلطات الأمنية بأراضي المملكة العربية السعودية بلاغاً مفاده وجود حالة اعتداء على امرأة بمنزلها القائم في أحد أحياء بالطائف، وانتقلت على الفور الدوريات الأمنية لموقع الجريمة، ليتضح أن المرأة قد تعرض لـ5 طعنات بمنطقة الصدر، واتضح أن المعتدي عليها هو ابنة عمها الذي فر هارباً من موقع الحادث بسيارة، لم يتم تحديد رقم لوحة السيارة بحسب التصريحات التي أعلن عنها موقع “سبق”.

وعلى الفور تم نقل المرأة إلى أحد المستشفيات القائمة في منطقة الطائف لكن بسبب خطورة إصابتها فقط لفظ أنفاسها الأخيرة في المستشفى.

قامت الدوريات الأمنية بتكثيف جهودها حتى تم تم إلقاء القبض على الجاني، الذي أبدى مقاومة حتى تم السيطرة عليه، واتضح فيما بعد أن الجاني قد قام بطعن رجل مسن في السبعين من عمره قبل أن يتم إلقاء القبض عليه.

أقرا المزيد بالفيديو.. اللقطات الأخيرة للطالبة شهد أحمد بالإسماعيلية قبل غرقها بالوراق

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى