عربي ودولي

تسجيل 1132 حالة إصابة جديدة في السعودية خلال 24 ساعة

سجلت وزارة الصحة السعودية، ارتفاعا غير مسبوقٍ في عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، حيث وصل عدد المصابين إلى نحو 1132 حالة إصابة جديدة بالفيروس.

وأعلنت وزارة الصحة السعودية، في بيان منها اليوم، أن هذه الإصابات الجديدة جرى تسجيلها خلال يوم واحد فقط، “الـ 24 ساعة الماضية”؛ ليرتفع إجمالي الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة إلى نحو 8274 حالة.

كانت وزارة الداخلية السعودية أعلنت، أمس السبت، منع التجوال بالإضافة إلى الدخول والخروج من وإلى حيي “الفيصلية والفاضلية” في محافظة الأحساء، وذلك على مدار 24 ساعة، اعتبارًا من أمس السبت وحتى إشعار آخر.

من جانبه، قال مصدر مسؤول بوزارة الداخلية السعودية، إنه في ضوء التوصيات الصحية المقدمة من الجهات المعنية بتعزيز الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية؛ للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد في المملكة، والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين، فإنه تقرر تطبيق إجراءات احترازية صحية إضافية بعزل حيي “الفيصلية، والفاضلية” في محافظة الأحساء، ومنع الدخول إليهما أو الخروج منهما، إضافة إلى منع التجوال فيهما على مدار 24 ساعة، اعتبارًا من أمس السبت وحتى إشعار آخر.

وأضاف المصدر، في تصريحات صحفية، أنه تقرر السماح لسكان الحيين المشار إليهما بالخروج من منازلهم في حالة الاحتياجات الضرورية مثل “الرعاية الصحية، والتموين”، ويكون ذلك الخروج داخل نطاق منطقة العزل، خلال الفترة من الساعة السادسة صباحا وحتى الثالثة عصرًا.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى