أخبار الاقتصاد

المالية تعلن موعد صرف رواتب الموظفين لشهر اكتوبر

صرحت وزارة المالية عن بدء صرف مرتبات لما يقرب من 6 ملايين موظف بالدولة لشهر أكتوبر الجاري، يوم الأحد المقبل الموافق 20 أكتوبر 2019.

وأكد مسؤولين بوزارة المالية خلال تصريحات صحفية، أن صرف رواتب العاملين في الدولة، يتم خلال الفترة من 24 إلى 28 من شهرياً، وأوضحت المصادر أنه فى حالة وافق أحد تلك الأيام عطلة رسمية أو أسبوعية يتم تحويل حسابات الرواتب لموظفي الدولة بعد الساعة 12 مساء يوم العمل السابق ليتم تقديم أيام صرف الرواتب أيام الأعياد والمناسبات والعطلات الرسمية.

قررت وزارة المالية، العمل على زيادة عدد أيام صرف مرتبات وأجور العاملين في الجهاز الإدارى للدولة، لتبدأ من يوم 24 إلى يوم 28 شهرياً، تيسيراً على العاملين بالدولة المصرية وترشيد الإنفاق الحكومى.

ويأتي هذا أيضاَ في إطار التيسيرات المقدمة من قبل وزارة المالية المصرية على الوحدات الحسابية الخاصة بالجهاز الإداري للدولة ووحدات الحكم المحلى والهيئات العامة الخدمية والاقتصادية، وفي إطار الحفاظ على التدفقات النقدية للدولة فقد تقرر زيادة عدد أيام صرف رواتب العاملين وما فى حكمها وما يتقاضاه العاملون بداية من اليوم 24 وحتى 28 شهرياً.

على أن يتم صرف متأخرات رواتب العاملين وما يتعلق بحكمها وما يتقاضاه العاملون بخلاف الرواتب بداية من الـ 10 وحتى اليوم الـ 10 من كل شهر.

أقرا المزيد السيسي يطالب وزير المالية بخفض الدين العام وعجز الموازنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى