أخبار الاقتصادتحديثات الأسعار

سعر الريال السعودي اليوم بالسوق السوداء والبنوك في مصر الآن

سعر الريال السعودي الآن في مصر، أصبح من أهم الموضوعات التي تشغل بال العديد من المواطنين خصوصًا المواطنين الراغبين في أداء مناسك الحج والعمرة خلال تلك الأيام المباركات، حيث يسعى الجميع لاستبدال العملة المحلية “الجنيه” بالريال السعودي من أجل الحصول على العملة المحلية للمملكة العربية السعودية لشراء المأكولات والمشروبات ودفع الخدمات بالريال السعودي أثناء إقامته خلال تلك الفترة والتمكن من شراء بعض الهدايا للأهل والأقارب من تلك البقعة المباركة.

لهذا سيقدم موقع مصر 365 تحديث على مدار اليوم على سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في جميع البنوك المحلية العاملة في سوق الصرافة المصرية، ليتمكن المواطنين من الاطلاع بشكل دائم وسريع على آخر تحديثات سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري.

وتبعًا لآخر تحديث صادر عن البنك المركزي المصري لمتوسط أسعار صرف العملات العربية والأجنبية مقابل الجنيه المصري، فقد ارتفع سعر الصرف بالسوق الموازي ولكنه ارتفاعًا طفيفًا، حيث سجل سعر شراء الريال السعودي 10.42 جنيه، بزيادة 2.43 جنيه عن سعر السوق الرسمي، وسجل سعر البيع ما يقرب من 10.68 جنيه بزيادة 2.69 جنيه، علمًا بأن الأسعار بالسوق السوداء قد تختلف من مكان لأخر حسب كل تاجر.

ولقد سيطرت حالة من الاستقرار على سعر صرف الريال السعودي خلال معاملات اليوم مقابل الجنيه المصري، حيث حافظ سعر الريال السعودي على عمليتي الشراء والبيع في مستهل معاملات اليوم وحتى الوقت الراهن بالسوق الرسمي والسوق السوداء، ليصل متوسط سعر العملة السعودية للبيع عند مستوى 8.24 جنيه، وسجل سعر الشراء 8.22 جنيه.

سعر الريال السعودي بشركات الصرافة اليوم

لابد من التوضيح أن سعر الصرف بشركات الصرافة يختلف عن سعر الصرف بالسوق السوداء، حيث أن شركات الصرافة ضمن السوق المصرفي الرسمي في البلاد فالشركات العاملة به مرخصة تعمل تحت قانون البنك المركزي المصري بعض تلك الشركات تباع للبنك الأهلي المصري، وبنك مصر، فأسعار الصرف في الصرفات تقترب بشكل كبير من أسعار الصرف الرسمية بسوق الصرافة المحلي حيث وصل سعر الريال السعودي بشركات الصرافة في مصر لمستوى 8.30 جنيه للبيع، أما سعر الشراء فقد سجل 8.29 جنيه.

ويرتبط سعر الريال السعودي بالدولار الأمريكي، ويمثل الريال السعودي العملة الخاصة بـ المملكة العربية السعودية. ويعتبر المعيار العالمي الأساسي لأسعار النفط وإحدى العملات الأكثر تداولًا في العالم.

صفحات أسعار الذهب على موقع مصر 365.

أحدث أسعار الذهب والعملات اليوم في مصر.

أسعار الذهب اليوم في مصر.

أسعار الذهب اليوم في قطر .

أسعار الذهب اليوم في السعودية.

صفحات أسعار العملات على موقع مصر 365.

سعر الدولار اليوم في مصر.

سعر اليورو اليوم في مصر .

سعر الريال السعودي اليوم في مصر.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى