موعد مباراة الهلال وأوراوا ريدز في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا السبت 9/11/2019

Advertisements

موعد مباراة الهلال وأوراوا ريدز، يستعد فريق الهلال السعودي لملاقاة ضيفه فريق أوراوا ريدز الياباني في مساء يوم السبت الموافق 9 نوفمبر 2019 على ملعب جامعة الملك سعود في العاصمة السعودية الرياض، وذلك ضمن مباراة الذهاب في إطار الدور النهائي في مسابقة دوري أبطال آسيا 2019 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم الآسيوية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة دوري أبطال آسيا، إضافة إلى عشاق نادي الهلال السعودي وأيضاً عشاق النجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الهلال وأوراوا ريدز، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأوراوا ريدز.

Advertisements

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الهلال وأوراوا ريدز، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الهلال وأوراوا ريدز قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في ذهاب نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الهلال وأوراوا ريدز

موعد مباراة الهلال وأوراوا ريدز، يستعد فريق الهلال السعودي لملاقاة ضيفه فريق أوراوا ريدز الياباني في مساء يوم السبت الموافق 9 نوفمبر 2019 على ملعب جامعة الملك سعود في العاصمة السعودية الرياض، وذلك ضمن مباراة الذهاب في إطار الدور النهائي في مسابقة دوري أبطال آسيا 2019 م.

وتنطلق مباراة الهلال وأوراوا ريدز تحديداً في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الهلال وأوراوا ريدز والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الهلال وأوراوا ريدز، ستكون مباراة الهلال وأوراوا ريدز منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، فيما سيكون المعلق الجزائري حفيظ دراجي هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة الهلال وأوراوا ريدز منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة الكأس الرياضية HD3 المشفرة، بينما سيكون المعلق خالد الحدي هو معلق المباراة.

وأخيراً ستكون مباراة الهلال وأوراوا ريدز منقولة بشكل حصري عبر قناة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر موقع يوتيوب بشكل مجاني، فيما سيكون المعلق السعودي فهد العتيبي هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات الهلال وأوراوا ريدز

موعد مباراة الهلال وأوراوا ريدز، يدخل فريق الهلال غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام ضيفه فريق أوراوا ريدز في ذهاب نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه مع محاولة عدم استقبال أي هدف في شباكه، حتى تكون حظوظه كبيرة في التتويج باللقب قبل موعد مباراة الإياب على أرض دولة اليابان.

ويعلم فريق الهلال جيداً أن الوقت قد حان أخيراً من أجل الظفر بلقب دوري أبطال آسيا بعد غياب طويل للغاية، بالرغم من نجاح الزعيم في الوصول إلى المباراة النهائية في أكثر من مناسبة سابقة في السنوات الماضية، إلا أن الفشل استمر في ملازمته دائماً في جميع المباريات النهائية التي خاضها سابقاً.

ومن المؤكد أن الخوف والقلق يُسيطر على جماهير زعيم آسيا قبل نهائي دوري الأبطال هذه المرة، وخاصة بعد النتائج السلبية التي حققها الهلال في الأسابيع الماضية سواء محلياً أو حتى قارياً، مما يُزيد من حجم الضغوطات كثيراً على لاعبي الزعيم خوفاً من ضياع حلم التربع على عرش قارة آسيا مجدداً.

على الجانب المقابل، يبدو فريق أوراوا ريدز عازماً على تكرار سيناريو عام 2014 حينما فاز باللقب على حساب فريق الهلال أيضاً، إلا أن نفس السيناريو لن يتكرر بدون أدنى شك نظراً إلى الأخطاء التحكيمية التي عرفها ذلك الدور النهائي الماضي، وخاصة بعدما تم تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد منذ مدة في مسابقة دوري الأبطال بعكس ما كان عليه الحال فيما مضى.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو في الدوري الإسباني السبت 9/11/2019

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق