أخبار مصر

خريطة سقوط الأمطار خلال الـ 48 ساعة القادمة

كشفت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية الدكتورة منار غانم، عن خريطة سقوط الأمطار المتوقعة خلال اليومين القادمين “48 ساعة”.

أشارت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع سقوط أمطار خلال اليومين القادمين على المناطق والمدن القريبة والواقعة على البحر الأبيض المتوسط، وأكدت بالنسبة لشدة الأمطار تتراوح ما بين أمطار خفيفة وتصل في بعض الأحيان لأمطار رعدية.

وأضافت أنه من المتوقع سقوط أمطار متوسطة خلال فترات متقطعة بالنسبة للسواحل الغربية للبلاد وتكون الأمطار رعدية على الإسكندرية، والسلوم، والعلمين، ومرسى مطروح والبحيرة وكذلك كفر الشيخ.

وتوقعت أن تمتدت الأمطار لبورسعيد، والعريش، ورفح، والمنوفية والغربية، ومدن القناة، ومحافظة الشرقية، تلك الأمطار لن تكون مستمرة ولكنها على فترات متقطعة وستمتد تلك الأمطار لمحافظة القاهرة بنسبة 20%.

وتابعت حديثها، بالنسبة لدرجات الحرارة ستستمر في الانخفاض خلال فترات الليل والصباح الباكر، لتصل على القاهرة 19 درجة مئوية، والأجواء خلال ساعات النهار ستظل مائلة للحرارة معتدلة على محافظة القاهرة ومدن ومناطق الوجه البحري حارة على المناطق الجنوبية من الصعيد.

إقرأ الأرصاد تحذر.. أمطار لمدة أسبوع علي هذه المناطق.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى